المحتوى الرئيسى

خادم الحرمين يوجه بتوظيف الخريجين والعاطلين وتهيئة فرص القبول للطلاب

07/04 18:08

دبي - العربية.نت

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في جلسة مجلس الوزراء التي عقدت بعد ظهر اليوم الاثنين في قصر السلام بجدة بتهيئة جميع الفرص لقبول خريجي وخريجات الثانوية العامة في الجامعات والكليات والمعاهد التي يرغبون الالتحاق بها، كما وجه بتوفير الفرص الوظيفية لجميع الخريجين والباحثين عن عمل وأهمية مواصلة الجهود في القطاعين الحكومي والخاص تنفيذاً لما صدر به الأمر الملكي.

ونقلت وكالة "واس" السعودية اليوم أن مجلس الوزراء أقر مشروع السلم واللوائح المقترحة للعاملين في مرافق الصحة العسكرية من الضباط، والأفراد حيث وافق على سلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية بالصيغة المرفقة بالقرار، وقد أعد مرسوم ملكي بذلك. كما يصرف للمشمولين بسلم رواتب الوظائف الصحية العسكرية البدلات التي تصرف لنظرائهم المدنيين، وذلك على النحو الوارد في القرار.

واضافت الوكالة ان مجلس الوزراء أقر كذلك توفر الجهات الصحية التابعة للقطاعات العسكرية السكن للأطباء البشريين وأطباء الأسنان من خلال تنفيذ مشروعات مباني الإسكان، وإلى أن يتم ذلك، توفر الجهة المعنية وحدات سكنية، وتتعاقد عليها بأسماء الأطباء البشريين وأطباء الأسنان، ويصرف الإيجار من اعتماد البند المخصص للإيجار على ألاّ تتجاوز التكلفة السنوية للوحدة الواحدة مبلغ (000ر50) خمسين ألف ريال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل