المحتوى الرئيسى

الليثي : مباراة سموحة الأسوأ للأهلي منذ 10 سنوات.. والعقوبات في إنتظار معوض

07/04 18:13

أكد محمد الليثي -مقدم برنامج ميديا سبورت- أن مباراة سموحة هي الأسوأ للنادي الأهلي في الدوري الممتاز منذ أكثر من 10 سنوات.

وواصل عبر برنامجه أن لاعبي سموحة قدموا مباراة رائعة، وأن التعادل الذي حققه الأهلي في الثواني الأخيرة من عمر المباراة أنقذ الأهلي من هزيمة غير متوقعة.

وتابع بأن نادي الزمالك رفض هدية سموحة، عندما فشل هو الآخر في الفوز على الإتحاد السكندري، وتعادل معه بهدف لكل فريق، وأضاع من يده فرصة محققة لتقليص الفارق مع الأهلي.

وعن سيد معوض -ظهير ايسر النادي الأهلي- أوضح الليثي أن إجتماعاً جمع بين اللاعب وسيد عبدالحفيظ -مدير الكرة بالنادي الأهلي- إتفقا فيه على أن يلتزم اللاعب الصمت في الفترة القادمة، وأن ينتظر قرار جوزيه -المدير الفني للفريق- بعد أن يجتمع به عبدالحفيظ.

ونفى الليثي كل الأخبار التي ترردت حول رحيل معوض عن الفريق، مؤكداً أن رحيل اللاعب أو بقاءه سيكون في يد البرتغالي مانويل جوزيه وهو ما لم يتحدد حتى هذه اللحظة.


وكان معوض قد غادر ستاد القاهرة غاضباً بين شوطي مباراة الأهلي وسموحة في الأسبوع ال 28 للدوري العام المصري لكرة القدم إحتجاجاً على تغييره دون إذن من الجهاز الفني، وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل