المحتوى الرئيسى

الزمالك يختبر الزامبي كاتونجو واللاعبون يدافعون عن جعفر

07/04 17:47

يشارك الزامبي فيلكس كاتونجو لاعب وسط فريق الاتحاد الليبي في تدريبات الزمالك يوم الاثنين حيث يخضع لاختبارات فنية تحت قيادة المدير الفني حسام حسن تمهيدا للتعاقد معه، بحسب ما أعلن الموقع الرسمي للنادي الأبيض.

وكان حسام حسن قد قرر استئناف تدريبات الزمالك بدون راحة عقب لقاء الفريق أمام الاتحاد السكندري مساء الأحد والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويؤدى اللاعبون تدريباتهم استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الجولة الـ 29 من الدوري والمقرر لها الخميس المقبل.

ويعتبر فيلكس (28عاما) أحد العناصر الأساسية في منتخب زامبيا وشارك مع منتخب بلاده في الكثير من المباريات والبطولات وسبق له اللعب في عدد من الأندية الفرنسية ولعب لمدة عام مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي وهو صاحب هدف منتخب زامبيا في مرمي المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الإفريقية عام 2008 بغانا في المباراة التي انتهت بالتعادل.

من جانب آخر، نقل موقع الزمالك عن لاعب الوسط حسام عرفات اعترافه بتقصير اللاعبين في حق أنفسهم وفي حق جماهير النادي في مباراة الأحد أمام الاتحاد السكندري خاصة وأن الفوز كان قريبا منهم.

وأضاف اللاعب الشاب أنه لم يندهش من قرارات فهيم عمر حكم اللقاء لأن لاعبي الزمالك اعتادوا علي الظلم التحكيمي طوال الدوري، على حد تعبيره.

ودافع عرفات عن زميله أحمد جعفر قائلا: "جعفر واحد من أفضل المهاجمين في الكرة المصرية ودائما ما نشعر بالراحة وهو يقود هجوم الفريق وأحرز أهدافاً كثيرة ومؤثرة سواء الموسم الماضي أو الحالي وضياع ضربة جزاء لا يقلل من شأنه إطلاقا لأنه بذل كل ما في وسعه ويجب أن تعلم الجماهير البيضاء أن جعفر لعب بعض المباريات وهو مصاب وتحامل علي نفسه بسبب النقص العددي في هجوم الفريق والتي كان آخرها مباراتي المصري والأهلي ولعب من أجل جماهير الزمالك ".

من جانبه، أبدى علاء على حزنه الشديد على التعادل مع الاتحاد وضياع نقطتين ثمينتين. وأكد علي أن اللاعبين كانوا يريدون الفوز وتضييق فارق النقاط مع الأهلي وفعلوا كل ما بوسعهم خلال المباراة لكن التوفيق لم يحالفهم.

وأكد علاء على أن الحكم تسرع في طرد شيكابالا وهو ما أثر على الفريق بصورة كبيرة وساهم في ضياع الفوز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل