المحتوى الرئيسى

أيمن نور: راتب سكرتيرات وزير المالية نصف مليون جنيه شهريا

07/04 17:01

قال الدكتور أيمن نور زعيم حزب الغد، أنا لا أملك تفسير حتى الآن لوجود 1000 مستشار فى مصر يأخذون مليون جنيه فى الشهر، ومديرين الأمن مليون وربع فى الشهر، وما زال مكتب دكتور سمير رضوان وزير المالية مكدسا بسكرتيرات يحصلن على نصف مليون جنيه شهريا".

وأضاف نور فى ندوة نادى روتارى هليوبوليس جولف مساء أمس، بعنوان "أين نحن الآن"، وبمشاركة عدد من النوادى الأخرى ، وأدارت الندوة رئيسة نادى جولف سوزى إبراهيم.

وانتقد "نور" الاستفتاء الذى يقوم به موقع القوات المسلحة على الفيس بوك، ولا يوجد تفسير سوى انه يزج ببعض الأسماء و يعمل عليها بالونات اختبار، وقال" من الـ 18 مرشحا فيه ناس أنا نفسى ما اعرفهمش وأسماء لا أحد يعرفها، و4منهم عليهم علامات استفهام، والتصويت الالكترونى لاحمد شفيق يعنى أن اللجنة الإليكترونية للحزب الوطنى اشتغلت".

وقال نور إن موقفه من التيارات الإسلامية هو نفس موقفه من كل القوى السياسية ، موضحا أنه من الممكن الوصول إلى نقاط مشتركة لتأمين مرحلة انتقالية عمرها خمس سنوات، مضيفا أن الصدام والمنافسة قادمان، لكن ليس من مصلحة الليبرالى أن يبدأ بمواجهة التيار الدينى فى وقت نحن غير مؤهلين للمواجهة.

و أوضح أن "فلول النظام قصة إحنا اللى مكبرنها "وأن الخطر ليس فى أعضاء الحزب الوطنى اللى كانوا يحكموا فى النظام السابق ،الأخطر الجهاز الإدارى العبقرى التشعبى التوسعى اللى كان يحكم مصر ولا يزال يحكمها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل