المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل مصطفى بكري بعد تحقيق في بلاغ طلعت السادات

07/04 22:15

القاهرة – (أ ش أ)


أخلى جهاز الكسب غير المشروع سبيل مصطفى بكري رئيس تحرير جريدة ''الأسبوع'' في إطار البلاغات المتبادلة بينه وبين عضو مجلس الشعب السابق طلعت السادات، حيث يتهم كلا منهما الآخر بالكسب غير المشروع.

وقدم بكري مجموعة من الأوراق والمستندات بشأن مصادر دخله، مشيراً إلى أن دخله بالكامل جاء من مصادر مشروعة ومعروفة ومثبتة، لافتاً إلى أن دخله خلال السنوات الأخيرة جاء من عمله بالقنوات الفضائية والعديد من وسائل الإعلام الأخرى.

من ناحية أخرى قدم المحامي عن وزير التجارة والصناعة السابق رشيد محمد رشيد إلى المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، بعض الأوراق والمستندات الخاصة بثروته، في ضوء الاتهامات التي حملتها تقارير الجهات الرقابية ضد رشيد بجني ثروات طائلة لا تتفق ومصادر الدخل المشروعة له على نحو يمثل كسبا غير مشروع.

كما استمع المستشار خالد سليم إلى الخبير الفني الذي أجرى معاينة للشقة الخاصة بهايدي راسخ، حرم علاء مبارك النجل الأكبر للرئيس السابق حسني مبارك، والكائنة بفندق فورسيزونز''، لبيان قيمتها في إطار التحقيقات التي يجريها جهاز الكسب غير المشروع بشان ثروة آل مبارك وزوجاتهم وأولادهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل