المحتوى الرئيسى

بالصور.. كيف تبدو نجمات هوليود بلا ماكياج

07/04 16:11

من أقصى درجات الأناقة إلى أقصاها عفوية، تتنوع طلات فنانات نجمات هوليود بين الحين والآخر، وفيما اعتاد الجمهور على رؤيتهن بكامل حلتهن، ساهم مصورو الباباراتزي في عكس صورة أكثر عفوية للفنانات، كسرت الصورة المثالية لما يتوجب أن تكون المرأة عليه.

وبطبيعة الحال فإن أخصائيي الماكياج وضربات التعديل الفنية يعطون بلا شك ذلك المظهر الخالي من الشوائب، ولكن في نهاية المطاف فإن الفنانات والمشاهير هم مجرد بشر عاديون يمرون بلحظات ضعف وقوة، ومنهن من تسارع إلى إزالة آثار الماكياج والمستحضرات للحفاظ على بشرتها، التي عادة ما تكون الثمن الذي يدفعنه نظير الشهرة.

وفيما يلي مجموعة صور لأشهر فنانات هوليود وهن تحت عدسات الكاميرا وفي مناسبات إعلامية مقابل صور لهن على غفلة يؤدين مهامهن اليومية أو يتجولن في الشوارع، وفق ما نشر موقع "تو فاب".

وتبدو جينفير لوبيز في إحدى الصور مع ابنها بلا ماكياج، وترتدي بنطالا جينز عاديا وحذاءً بلا كعب. في حين تبدو في الصورة المقابلة بأبهى حلتها مشعة ومضيئة عكس ما بدت عليه في الصورة المقابلة.

أما الممثلة الحسناء إليزابيث هيرلي، فتبدو في الصورة مرتدية بنطالا جينز، وبشعر جاف غير مصفف. باريس هيلتون اعتمدت نظارة سوداء كبيرة لإخفاء عينيها، وبدت بلا ماكياج في زي رياضي مريح.

كذلك الأمر بالنسبة لبطلة "ترانسفورمرز" الجديدة روزي هانتجتون وايتلي، التي دخلت دائرة اهتمام مصوري الباباراتزي بعد فيلمها الأخير. أما الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي فظهرا بمنتهى الراحة بملابسهما الفضفاضة أثناء رحلة تسوق.

ويعرف عن بطلة أفلام "قراصنة الكاريبي" بينيلوبي كروز أنها نادرا ما تستخدم الماكياج خارج استديوهات التصوير حفاظا على نضارة بشرتها من كثرة استخدام المواد الكيماوية. وتبدو في الصور أيضا سيلينا جوميز وجينفر جارنر.

أسماء الصور وترتيبها

1 - سيلينا جوميز

2- روزي هانتجتون

3- بينلوبي كروز

4- باريس هيلتون

5- جينفير لوبيز

6 – جينفير جارنر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل