المحتوى الرئيسى

مصرع شخص وإصابة عشرة في انقلاب اتويس بوسط سيناء

07/04 15:58

شمال سيناء - أشرف سويلم :

لقى شخص مصرعه وأصيب عشرة أخرين في حادث انقلاب حافلة ركاب تابعة لشركة شرق الدلتا على طريق "النقب - التمد" بوسط سيناء وتم نقل المصابين إلى مستشفى طابا بجنوب سيناء.

وتلقى اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء بلاغا بانقلاب الاتوبيس شرق الدلتا رقم 299 شرقية بعد النقب بحوالى 3 كم باتجاة التمد بوسط سيناء، وأسفر الحادث عن مصرع السيد رضوان العزولى (48 سنة)، وتم ايداعه بثلاجة مستشفى نخل تحت تصرف النيابة، كما أصيب عشرة أشخاص أخرين وأكثر الحالات الحرجة هم محمد على محمد 29 سنة من مدينة الزقازيق اصيب بكسور بالساعد الأيسر كما اصيب احمد شحات على 31 سنة من الزقازيق بكسور فى الضلوع.

وأصيب السيد فتحى متولى 49 سنة من الزقازيق بكسر في العمود الفقري وقد تم النقل المصابين الأول والثاني إلى مستشفى طابا بجنوب سيناء بينما تم نقل المصاب الثالث الى مستشفى نخل لتلقى الاسعافات الأولية وبعدها يتم نقلة بالإسعاف إلى مستشفى السويس العام أخطرت النيابة وتولت التحقيقات.

وتبين أن الأتوبيس كان يقل مجموعة من العاملين بجنوب سيناء وأن الرعونة في القيادة مع السرعة الزائدة تسببت في اختلال عجلة القيادة مع وعورة الطرق بهذه المنطقة مما أدى إلى انقلاب الحافلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل