المحتوى الرئيسى

مشادات كلامية بين مواطنين ومعتصمي التحرير

07/04 15:51

كتب- أحمد مرسي:

نشبت مشادات كلامية بين المارَّة والمعتصمين بميدان التحرير، ظهر اليوم؛ احتجاجًا على استمرارهم في الميدان، واستمر غياب الشرطة عنه، فيما شهدت الحركة المرورية سيولةً طبيعيةً في هذا الوقت من اليوم.

 

وظهرت تجمعات في أماكن متفرقة من الميدان دارت فيها المشادات الكلامية بين دفاع المعتصمين عما يرونه صوابًا، واستنكار المارة لاعتصامهم، الذي وصفه بأنه غير مجدٍ، ويسهل اندساس البلطجية بينهم، وتشويه الميدان ونشر الفوضى فيه.

 

 الصورة غير متاحة

 
وأكد بعض المواطنين لـ"إخوان أون لاين" بعد انصرفهم من تجمعات النقاش أهمية فض الاعتصام والالتفات إلى العمل والإنتاج وبناء البلد؛ معللين مطلبهم بما يحدث من فوضى واندساس البلطجية وسط المعتصمين.

 

وقال محيي عبد العزيز عفيفي (موظف بشركة سياحة): نحن في شركات السياحة كنا قد حصلنا على كثير من العقود مع الأفواج السياحية، ولكن أحداث الثلاثاء الماضي أدَّت إلى إلغاء كل العقود، وأناشد المعتصمين فض الاعتصام، والعمل على نهضة البلد ومواصلة الإنتاج".

 

وأضاف أحمد عراقي (محامي): إن المحاكمات لا بد أن تأخذ وقتًا، وما يطالب به المعتصمون من سرعة يمكن أن يؤدي إلى بطلانها، موضحًا أن قضايا الجنايات بطبيعتها تأخذ وقتًا طويلاً.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل