المحتوى الرئيسى

ألبوم محمد الطوخى "من غير الكلام" فى الأسواق الخميس المقبل

07/04 16:06

حددت شركة بيراميديا للإنتاج والتوزيع الفنى يوم الخميس المقبل موعدا لطرح ألبوم المطرب محمد الطوخى بالأسواق، وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب الأحداث التى شهدتها المنطقة العربية.



واستغل الطوخى فترة تأجيل الألبوم وأعاد فتحه مرة أخرى لإضافة أغان وأشكال مختلفة من الموسيقى، إيماننا منه أن الفترة المقبلة والتى جاءت بعد الثوره تحتاج إلى روح وشكل جديد من الأفكار الجريئة والمتطورة والتى تعبر بالفعل عن مجرى الأحداث.



الألبوم بعنوان "من غير كلام" ويتضمن 8 أغان متنوعة ما بين الهوس والمقسوم واللاتينى وشارك به مجموعة من الشعراء والملحنين الجدد أمثال كريم حسن وأدهم سليمان وأيضا أنور عمرو، وتم التسجيل باستوديهات صوت الحب وقام بعمل الميكس والديجتال أسامة الهندى، كما قام طوخى بكتابة أغنية "من غير كلام، جوايا حب ليك".



وطرحت الشركة لأول مرة صورة البوستر الخاص بالألبوم والتى قام بتصويرها المصور محمود عاشور وكذلك البرومو الخاص على صفحتها بالفيس بوك، وكذلك اليوتيوب قبل طرحه على القنوات الفضائية.



على صعيد آخر انتهى طوخى من تصوير كليب "وعلشان أرتاح" مع المخرج كامبا والتى من المقرر طرحها على الفضائيات عقب صدور الألبوم.



طوخى كان صدر له عقب ثورة يناير أغنية "هبنيكى يا بلدى" وهى رسالة من شباب الثورة إلى الوطن، الذى قرروا إعادة إعماره مرة أخرى بمبادئ الثورة والتى تهدف إلى العدل، الأغنية من كلمات محمد عبد العزيز وألحان آدم سليمان وتوزيع أنور عمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل