المحتوى الرئيسى

04-07-2011 هاني شاكر ينفذ الطلب الأخير لابنته الراحلة   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/04 15:33

رغم حالة الحزن المستمرة التي يعيشها حاليا الفنان الكبير هاني شاكر عقب وفاة ابنته الكبرى دينا إثر صراع مع مرض سرطان المعدة، ورغم توقف كافة مشروعاته الفنية حتى يخرج من أزمته، إلا أن الفنان الكبير قد أظهر مؤخرا بعض التماسك حتى يقوم بتنفيذ الطلب الأخير لابنته الفقيدة.

وكانت وصية دينا قبل أن تموت لوالدها هي أن يظل يغني طول العمر ومهما حصل وتوسّلت اليه ان لا يدفن نفسه في احزان لا تجدي، وبالتالي فإن الفنان هاني شاكر لن يعتزل الغناء كما تنبأ البعض، لكن جميع نشاطاته الفنية مازالت مجمدة حاليا حتى يخرج من حزنه .

وقد طلب هاني شاكر مؤخرا من زوج أبنته الراحلة دينا، أن يسمح له بتربية حفيديه ملك ومليكة على طريقته الخاصة لتعويضهما عن حنان أمهما التي رحلت، وكي يقوم بواجبه العاطفي والتربوي تجاههما وتجاه ابنته .

وقد وافق زوج دينا على طلب هاني شاكر خصوصاً وأن حالته النفسية سيئة جداً منذ رحيل ابنته، فهو منهار جداً ولم يتوقف لحظة عن البكاء، كما انه لم يتناول الطعام أبدا في الأيام الماضية وخسر الكثير من وزنه، إذ دخل في حالة حزن هستيري وانهيار تام .

كما طلب شاكر من المنتج محسن جابر تأجيل عرض كليبه الجديد "أحلى الذكريات" كلمات هاني الصغير وألحان خالد البكري وإخراج جميل جميل المغازي لأجل غير مسمى، والذي انتهى من تصويره قبل فترة وتأجل عرضه بسبب الثورات العربية والكليب تم تصويره بتركيا على مدى ثلاثة أيام في ديسمبر الماضي.

هل سيعتزل هاني شاكر الغناء بعد وفاة ابنته؟!بالصور: برقية عزاء من راغب علامة لـ هاني شاكروفاة دينا هاني شاكر تنهي خلاف أبيها مع مرتضى منصورعزاء دينا هاني شاكر غدا بـ عمر مكرمبالصور.. النجوم في جنازة ابنة هاني شاكرمظاهرة تطالب هاني شاكر بعدم ترك الغناء!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل