المحتوى الرئيسى

فنزويلا: البرازيل منتخب "مش محترم"

07/04 15:05

لا بلاتا - اتهم المدرب سيزار فارياس المدير الفني للمنتخب الفنزويلي لكرة القدم لاعبي المنتخب البرازيلي بعدم احترام قواعد كرة القدم والروح الرياضية خلال المباراة بين الفريقين الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين.

وأشار فارياس إلى واقعة حدثت في منتصف الشوط الأول عندما سقط المهاجم الفنزويلي نيكولاس فيدور (ميكو) واستلقى على أرض الملعب بعدما فشلت إحدى هجمات الفريق بينما استكمل لاعبو البرازيل اللعب وكانوا على وشك تسجيل هدف التقدم من الهجمة المرتدة دون أن يلجأوا لإيقاف اللعب.

وقال فارياس "هناك قواعد ومبادئ للاحترام في كرة القدم، وهو ما طالبت به.. كان الأحرى بلاعبي البرازيل إخراج الكرة من الملعب لوقف اللعب حتى يطمئن الطاقم الطبي على ميكو".

وأوضح "أرى أنه من الظلم لو سجل المنتخب البرازيلي هذا الهدف خلال استلقاء اللاعب على أرض الملعب".

وتسبب هذا الموقف في غضب شديد لدى فارياس وباقي أعضاء المنتخب الفنزويلي ولكنهم تجاوزوا ذلك سريعا واستكملوا المباراة بثبات.

وقال فارياس "شعرت بأنني تلقيت صدمة ولكن هذه الأمور تبدو طبيعية في عالم كرة القدم".

ولدى سؤاله في بداية المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة عما إذا كان تعرض لاعتداء من قبل المهاجم البرازيلي نيمار، قال فارياس "اعتدوا علي حتى في وجود الشرطة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل