المحتوى الرئيسى

" فريق معا" يقوم بمجموعة أنشطة فى التنمية البشرية

07/04 14:50

تؤكد آمال محمد رئيسة قسم العلاقات العامة بفريق معا: أن الفريق يقوم بعمل سبعة أنشطة حتى يتم تحقيق أهداف الفريق وهذه الأنشطة هى:

أولا : المحاضرات وهى تتكون من قسمين : القسم الأول البرنامج الأساسى ويتكون من كتابة السيرة الذاتية ، مهارات المقابلة الشخصية ، كيفية اقتناص وظيفة أو تدريب ، الطرق المختلفة للبحث المتقدم فى الإنترنت ، بالإضافة إلى الاختبارات المؤهلة للحصول على تدريب أو منحة أو وظيفة مثل (IQ ,PST , GMAT) ، والبحث عن مصادر المعلومات ، وعمل محاضرة تعريفية بـ MBA .

أما القسم الثانى يحتوى على كيفية تنمية مهارات اللغة والكمبيوتر والشخصية فبرنامج معا يقدم كيفية عمل خطة عمل للمشروعات لمن يريد أن ينشأ مشروعا خاصا، أو يريد أن يزيد من مهاراته حتى يصبح مميزا فى العمل الذى يريد أن يقوم به .

ثانيا : جروب معا على الياهو، ويتم من خلاله إرسال أكثر من 25 إيميل يوميا بالمنح والوظائف والكتب الهامة فى مختلف المجالات وأكثر من ذلك ويستفيد منها ما يزيد عن 20 ألف عضو.

ثالثا : موقع فريق معا على الإنترنت: يعتبر وسيلة أخرى لتبادل المعلومات بأهم المنح والأحداث وأخبار الفريق وقصص النجاح التى تمت بالفعل.

رابعا : مجموعة من جروب التعليم الذاتى ويتم فيها دراسة الشهادة المؤهلة للحصول على منحة أو وظيفة أو تدريب صيفى تحت إشراف أحد أعضاء الفريق ويتم دراسة ( CMA , GMAT , TOEFL&Translation).

خامسا : معا داى وهو عبارة عن يوم ترفيهى يتم من خلاله زيارة أحد المعالم التاريخية وعقد ورش عمل لتبادل الخبرات والمعلومات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل