المحتوى الرئيسى

الزعيم يدعو العين للدورة الودية وحسم ملف المدرب وهوساوي قريبا

07/04 14:45

وجهت إدارة نادي الهلال دعوة رسمية لنادي العين الإماراتي للمشاركة في الدورة الودية التي سينظمها الزعيم في الرياض خلال شهر رمضان المقبل بمشاركة أندية الشباب والمريخ السوداني والزمالك المصري.

ومن المقرر أن يبحث الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني لفريق العين ومدرب الهلال السابق موعد البطولة الودية ومدى توافقها مع برنامج إعداد العين للموسم الجديد قبل البت في الموافقة على المشاركة من عدمها.

من ناحية أخرى أكدت بعض التقارير الصحفية أن الأسبوع المقبل سيكون أسبوع الحسم لعدد من الملفات الشائكة بالنسبة لفريق الكرة وأهمها ملف المدير الفني الأجنبي.

وتدرس إدارة الهلال العديد من الملفات لبعض المدربين للتعاقد مع أحدهم قبل نهاية الأسبوع المقبل، حتى يتسنى للمدير الفني التعرف على احتياجاته قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد في النمسا.

ويعد ملف احتراف الدولي أسامة هوساوي مدافع الفريق ثاني الملفات التي تحتاج إلى حسم سريع، خاصة بعد أن أكد وكيل أعماله وجود عروض رسمية من أندية أوروبية لضمه، وهو ما يعني أن إدارة الهلال مطالبة بالبت في العروض سريعا من أجل التعاقد مع بديل للاعب الذي يقدم أداء ثابتا وراقيا مع الفريق منذ انضمامه من الوحدة في مايو 2008.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل