المحتوى الرئيسى

الهلال يفاوض الكوري تشو ويتجه لمقايضة عزيز

07/04 14:45

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة الهلال بدأت مساعيها الجادة لضم الدولي الكوري الجنوبي بارك تشو يونج مهاجم موناكو الفرنسي ليكون اللاعب الآسيوي بعد رحيل مواطنه الدولي لي يونج بيو الذي فضل العودة لبلاده وعدم تجديد تعاقده مع الزعيم.

وتأتي رغبة الهلال في ضم تشو لتعويض الإخفاق في صفقة ضم الدولي السنغالي دامي ندوي مهاجم إف سي كوبنهاجن الدنماركي بعد مغالاة ناديه في طلباته المادية، ولم يتم نفي التفاوض مع تشو أو تأكيده من قبل الإدارة الهلالية.

وفي حالة تأكيد التفاوض فسيكون تشو قريبا من الانضمام للهلال خاصة بعد هبوط نادي موناكو العريق للدوري الدرجة الثانية الفرنسي في موسم كارثي للفريق هو الأسوأ له منذ سنوات طويلة، وتصدر تشو قائمة هدافي موناكو في الموسم المنقضي برصيد 12 هدفا.

كما أشارت التقارير إلى أن خالد عزيز بات في طريقه للرحيل عن الزعيم أيضا بعد أن وصلت العلاقة مع النادي إلى طريق مسدود، حيث نفى الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن يكون لخالد عزيز أي مستحقات مالية لدى النادي، وأن ما أشيع عن وجود مستحقات متأخرة للاعب تبلغ 6 ملايين ريال هو أمر عار تماما من الصحة.

وتتجه إدارة الهلال إلى مقايضة عزيز بظهير أيمن دولي لتعويض رحيل الكوري لي يونج بيو، ويبدو أن الدولي عبد الله الشهيل نجم الشباب هو المرشح الأول للانضمام للزعيم خاصة وأن اللاعب اقترب من الدخول في فترة الأشهر الستة الأخيرة في تعاقده ولم يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع الليث حتى الآن.

وسيكون كامل المر مدافع الأهلي هو البديل حال تمسك إدارة الشباب بعبد الله الشهيل، إلا أن التفاوض بشان ضم المر قد يكون صعبا أيضا لأن اللاعب قضى موسما واحدا مع الأهلي بعد انتقاله من الوحدة في مايو الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل