المحتوى الرئيسى

القبض على «ممسك بندقية الأمن المركزي» في صور اشتباكات الثلاثاء

07/04 14:39

توصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى صاحب الصورة، التي نشرتها بعض الصحف والمواقع الإلكترونية، ممسكا بيده بندقية خرطوش، في اليوم التالي للاشتباكات الأخيرة بين الشرطة والمتظاهرين في شارع محمد محمود بوسط البلد، وألقي القبض على المتهم وجارٍ عرضه على النيابة.

كانت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية نشرت صورة أحد الأشخاص ممسكا بيده بندقية خرطوش من تسليح قوات الأمن المركزي، استولى عليها خلال الاشتباكات، التي شهدها ميدان التحرير، مساء الثلاثاء الماضي، بين الشرطة والمتظاهرين.

وأمر اللواء محسن مراد، مساعد الوزير لأمن القاهرة، بسرعة تحديد هوية هذا الشخص والتوصل إليه، ومن خلال وضع خطة بحث أشرف عليها اللواء أسامة الصغير، مدير مباحث العاصمة، تمكن ضباط المباحث من التوصل لصاحب الصورة ويدعى محمد جاد الرب عبدالقادر، شهرته سامبو، (26 سنة) عاطل، مسجل سرقات، سبق ضبطه واتهامه في 28 قضية.

وبمواجهته اعترف بتوجهه إلى ميدان التحرير، الثلاثاء الماضي، بعد أن علم بوجود مظاهرات واشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين، وأنه تقابل مع بعض الأشخاص الذين لا يعرفهم وانضم إليهم في مسيرة بشارع محمد محمود بوسط البلد، وأقر بأنه استولى على البندقية من أحد أفراد الشرطة خلال الاشتباكات وسلمها بعد ذلك لإمام أحد المساجد، الذي سلمها بدوره للشرطة العسكرية، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ عرض المتهم على النيابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل