المحتوى الرئيسى

الزمالك يفاوض الجزائري حاج عيسى

07/04 14:35

الجزائر – خاص (يوروسبورت عربية)

دخل نادي الزمالك المصري على خط الأندية الراغبة في ضم نجم وفاق سطيف الأزهر حاج عيسى خلال الموسم المقبل في محاولة على ما يبدو لتنشيط هجومه بلاعبين من الطراز العالي.

وحسب صحيفة "النصر" التي أوردت الخبر فإن إدارة القلعة البيضاء، مدفوعة من مدربها حسام حسن، تكون ربطت الإتصال مع "باجيو العرب" رغبة منها الاستفادة من خدماته الموسم المقبل خصوصا مع إنتهاء فترة تعاقده مع ناديه الحالي.

وأوضحت المصدر أن الزمالك قد يكون سببا في تغيير اللاعب وجهته المقبلة بعد تزايد عدد الأندية الراغبة في التعاقد معه بينها الترجي التونسي والعربي الكويتي واتحاد جدة السعودي واتحاد الجزائر الجزائري.

سطيف ترضخ لحاج عيسى؟

إلى ذلك يحاول رئيس شركة "بلاكستارز" المسيرة لوفاق سطيف عبدالحكيم سرار إعادة ربط الإتصال مع لاعبه السابق بإقامة حفل وداع رمزي بعد سبعة مواسم قضاها اللاعب في حضن "النسر الأسود" حقق فيها الطرفان مكاسب هامة.

وتأتي الخطوة بعد حالة الشد والجذب بين الطرفين خلال الأيام الماضية ميزتها التصريحات والتصريحات المضادة، فبينما هددت إدارة سطيف برفع قضية اللاعب إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم تشكوها غياب اللاعب عن عدد من المباريات خلال الموسم في محاولة منها لخصم مبلغ 8 ملايين دينار (مائة ألف دولار) من مستحقات اللاعب المتبقية في ذمتها، جاء رد اللاعب سريعا وهدد بإيداع صك ضمان لدى البنك لتحصيل ما قيمته 20 مليون دينار (250 ألف دولار) نكاية في تصرفها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل