المحتوى الرئيسى

عبد الصادق يتصدى لمحاولات الأحمر للتعاقد مع وليد سليمان

07/04 14:15

بعد أن كشف مدير الكرة حقيقة الاتصالات التي جمعت بين اللاعب ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة الحمراء السابق ، تصدى علاء عبد الصادق -مدير الكرة بإنبي- لكافة محاولات الأهلي للتعاقد مع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق.

عقب علم مدير الكرة بالنادي البترولي بجلستهما مؤخراً للاتفاق على انتقاله للقلعة الحمراء غضب عبد الصادق بشدة في ظل رفضه رحيل أي لاعب من إنبي للأهلي أو الزمالك.

ولم يكن أمام عبد الصادق سوى تهديد اللاعب بالتجميد خلال الفترة المقبلة في حالة عدم ألتزامه بتعليمات الإدارة والابتعاد عن أي مفاوضات مع مسؤلو القلعة الحمراء  وأن الموقف الوحيد للموافقة على رحيله من الفريق هو الاحتراف الخارجي وأن أمر انتقاله لأي نادي في مصر مرفوض تماما.

بسبب قيامه إخفاء حقيقة العروض الرسمية التي تقدم بها مسؤلو الأحمر مؤخرا بعد إعلان إدارة الأهلي تقديم عروض رسمية  لمعرفة المقابل المادي للاستغناء عن اللاعب أبدى سليمان غضه مؤخراً من محاولات عبد الصادق عرقلة انتقاله للأهلي، خاصة أنه لم يتم الرد علي فاكسات الأهلي من قبل إدارة إنبي، وهو ماجعل سليمان يطب مقابلة ماجد نجاتي رئيس النادي لإقناعه بالموافقة على رحيله.

يذكر أن مفاوضات الأهلي مع وليد سليمان تتكرر كل موسم بين الطرفين منذ وجود سليمان في بتروجت قبل  4 سنوات، وكانت أكثر المفاوضات إثارة الموسم الماضي عندما رفض بتروجت بيع اللاعب للأهلي ووالموافقة على انتقاله لإنبي وهو ما أصاب اللاعب بأزمة نفسية جعلته يدخل المستشفى لمدة ثلاث أيام قبل أن يوافق اللاعب على الانتقال بعد ذلك لإنبي.

ويعتبر وليد سليمان من  اللاعبين المفضلين لمانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بعد أن طالب بوجوده في الفريق لتدعيم الفريق خاصة أنه يعتبره البديل الأساسي لمحمد أبو تريكة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل