المحتوى الرئيسى

حارس الأهلي أبو السعود يعطل انضمام حسين حمدي للأحمر

07/04 14:15

رغم الدلائل والمؤشرات التي أكدت اقتراب حسين حمدي مهاجم نادي المقاصة من ارتداء الفانلة الحمراء خلال الموسم المقبل وتوصل مسؤلو الأهلي لاتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب إلي القلعة الحمراء مقابل حصول المقاصة على عدد من شباب الأهلي إلا أن معلومات مؤكدة وصلت "الدستور الأصلي" بأن المفاوضات بين الأهلي والمقاصة ما زالت مستمرة، وأن وجهة اللاعب لم تتحدد حتى الأن سواء بالبقاء مع المقاصة أو الرحيل للأهلي أو الزمالك.

من جانبه أكد وليد هويدي -مدير الكرة بالمقاصة- أن الصفقة في طريقها للفشل، بسبب إصرار طارق يحيي المدير الفني للمقاصة على ضم محمود أبو السعود حارس الأهلي، وهو ما يرفضه مسئولو القلعة الحمراء.

وأضاف هويدي أن طارق يحيي رفض العرض الذي قدمه مسؤلو الأهلي بضم حسين حمدي مقابل استغناء الأهلي عن محمود توبة المعار للمقاصة، ومصطفى عفروتو، وأحد الناشئين، إلا أن يحيى رفض ضم عفروتو لكثرة مشاكله وأزماته، وأنه لا يرغب في ضم لاعبين مشاغبين، لرغبة مسؤلو المقاصة في ضم اللاعبين الملتزمين سلوكيا وأخلاقيا.

وأشار هويدي إلى أن المدير الفني للفريق مُصرّ على ضم ثلاثي الأهلي توبة وأبو السعود وأحمد شكري، للموافقة على عرض الأهلي ورحيل حمدي عن الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه أكد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر أن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه لن يستغنى عن أى حارس من الثلاث حراس فى نهاية الموسم الحالى، مؤكدا بأن الثلاث حراس مقيدين إفريقيا ولا نستطيع ترك أى منهم خاصة وأن البطولة الإفريقية تحتاج إلى أكثر من حارسين، ولذلك فقد اتفقنا على أن شريف إكرامى وأبو السعود وعبد المنعم باقون مع الأهلى الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل