المحتوى الرئيسى

الأثنين فتح باب الترشح لانتخابات نقابة المرشدين الفرعية بالغردقة

07/04 13:57

أكد "محمد غريب"- نقيب المرشدين السياحيين - أنه تم فتح باب الترشح لانتخابات النقابة الفرعية للمرشدين بالغردقة اليوم –الأثنين- . ولمدة اربع أيام تبدأ من اليوم –الأثنين- وتنتهى يوم- السبت- القادم ، ثم بعد ذلك سيتم فتح الباب أمام الطعون وذلك يوم –السبت- القادم . وأشار "غريب" أنه يتوقع منافسة شرسة بين المرشحين فى الانتخابات التى ستجرى يوم 30 /7 القادم .

وبالنسبة لانتخابات نقابة الإسكندرية والتى من المتوقع أن تجرى يوم- الأحد- القادم اكد "غريب" أن عدد المرشحين لعضوية مجلس إدارة النقابة بلغ 17 مرشحا وسيتم أختيار 4 فقط ، وان هناك مرشحان لخوض الانتخابات على منصب النقيب وسوف يختار واحد فقط وهما "هانى جابر توفيق"- نقيب المرشدين السابق بنقابة الإسكندرية-  و"محمد يوسف أبو الوفا" وهو أحد الوجوه الجديدة التى تخوض الانتخابات لأول مرة .

واشار" محمد غريب" أنه وفقاً للقانون يقوم النقيب العام للمرشدين السياحيين هو المشرف على العملية الانتخابية بأكملها منذ الإعلان عن فتح باب الترشح للانتخابات وحتى إعلان اسماء الفائزين وهو ما يعنى أننا نقوم بجولات مكوكية بين المحافظات لمتابعة الانتخابات ،خاصة وأنه بعد الإنتهاء من الا نتخابات الغردقة ستجرى انتخابات الأقصر ثم شرم الشيخ ثم أسوان ، مشيراً إلى أن النقابة ملتزمة بالحياد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل