المحتوى الرئيسى

السيد حمدى وصفقات سوبر فى الدفاع شروط المدير الفنى الجديد لإنبي

07/04 13:57

في الوقت الذي أعلن فيه مسئولو انبي تفاصيل مفاوضاتهم مع مختار مختار المدير الفني المنتظر للفريق مع اقتراب رحيل البلغاري مالدينوف عن الفريق مع نهاية مباراة بتروجت الاسبوع المقبل في الجولة الاخيرة .

الا ان مختار فاجأ المسئولين بالفريق البترولى بشروط مفاجئه بعد رفضهم تواجد هاني العقبي معه ضمن الجهاز المعاون وتمسكهم بالابقاء على محمود صالح في منصب المدرب العام .

وكان من أبرز الشروط التي تمسك بها مختار التعاقد مع 7 صفقات سوبر من لاعبي الدوري للنزول بمعدل اعمار لاعبي الفريق مع وجود اكثر من لاعب كبير في الفريق وكانت المفاجأة طلب مختار التعاقد مع سيد حمدي مهاجم بتروجت  لدعم خط الهجوم لعدم وجود سوى الثلاثي احمد رؤوف واحمد عبدالظاهر وديفونيه بعد رفضه فكرة الابقاء على الايفواري زيكا جوري .

كما طلب مختار تدعيم الفريق بلاعبين في خط الدفاع وحدد اسماء رضا العزب مدافع الشرطة ونور الجارحي مدافع الداخلية  بجانب محمود شاكر مدافع الاتحاد وحسن الشامي مدافع سموحة بالاضافة لسعد الدين سمير مدافع الاهلي الذي ابدى اعجابه بامكانياته اللاعب لتدعيم الدفاع مع ارتفاع اعمار مانو وعبدالظاهر السقا وعمرو فهيم  بالاضافة للتعاقد مع مهاجم افريقي سوبر لتدعيم خط الهجوم .

كما تمسك المدير الفني ان يتم تأجيل قائمة المستبعدين في الفريق حتى نهاية الموسم ومشاهدة جميع اللاعبين على الطبيعة قبل تأجيل قراره النهائي بشان قائمة الفريق وتصوراته للموسم الجديد .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل