المحتوى الرئيسى
worldcup2018

وزارة التضامن: المخابز تعمل صباحا ومساءا في شهر رمضان

07/04 15:50

الاعتماد على اللجان الشعبية في مراقبة الأسواق والمخابز..وتخصيص أرقام لتلقي الشكاوى

تستعد وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال شهر رمضان وذلك من خلال تعديل مواعيد إنتاج المخابز البلدية و الطباقى على أن تكون مواعيد عمل المخابز ذات حصص الدقيق الكبيرة على فترتين صباحية ومسائية عملا على توفير الخبز مدار اليوم وكذلك قيام المطاحن العامة والخاصة بتوفير حصص الدقيق المدعمة والطباقى (76%) بصفة منتظمة وتكثيف المرور على المخابز للتأكد من إنتاجها خبز مطابق للمواصفات بعمل معرض في الفترة من 16 يوليو الجاري إلى 5 أغسطس القادم و ذلك بأسعار تنافسية مع شركات القطاع الخاص.

كما أوضح جودة عبد الخالق وزير التضامن الاجتماعي بأنه تم التنسيق مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير الللحوم والدواجن والسكر والأرز ودقيق فاخر والمسلى والزيت بأنواعه وياميش رمضان من خلال الشركات الاستهلاكية التابعة لها.

وصرح حمدي الفقي المتحدث الإعلامي والمنسق العام لللجان الشعبية المعتمدة "للدستور الأصلي" أنه سيتم التنسيق بينهم وبين وزارة التضامن و العدالة الاجتماعية ووزارة الأوقاف من أجل عمل حملة لترشيد الاستهلاك في رمضان وسوف تعتمد الحملة على خطباء المساجد وصفحة بالفيس بوك للترويج لأنشطتها.

كما خصصت الوزارة الأرقام التالية لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بالمخابز ومستودعات البوتاجاز والباعة الجائلين : 27948629 و 27956457 و 27947298.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية بشأن الاستعدادات لشهر رمضان وتوفير السلع للمواطنين ومراقبة الأسواق والأسعار وضخ كميات إضافية من أنابيب البوتاجاز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل