المحتوى الرئيسى

بالصور: في صفحة فهيم عمر على الفيس بوك.. يحب أحمد فتحي وأحمد حسن، وسعيد بـ جدو أهلاوي!!

07/04 13:53

قد يندهش الكثيرين عندما يرون أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي يحاول التعدي على الحكم الدولي فهيم عمر في مباراة الأهلي وحرس الحدود، ولا يتحرك عمر ويتغاضى عن الأمر برمته.

وفي موقف أقل حده بكثير ولا وجه للمقارنة، يعطي إنذار لشيكابالا لاعب الزمالك، فيتركه اللاعب بهدوء ويبتعد عنه و"يشوح" بيده في الهواء مثل أي شخص غاضب وبمنتهى الهدوء أيضاً والأمر انتهى بالنسبة له.. فتجد فهيم عمر ينتفض ويهرول بحدة تجاه شيكا ليطرده.!!

لا تندهش عزيزي الزملكاوي.. فإذا دخلت على صفحة فهيم عمر على موقع الفيس بوك، فستجد ثلاث صفحات للاعبين أهلاويه يعشقهم، من بينهم أحمد فتحي.

فبالدخول على عضوية فهيم عمر على الفيس بوك، ستجد الثلاث صفحات الرياضية الوحيدة لديه عبارة عن صفحة أحمد فتحي وصفحة أحمد حسن وصفحة تدعى جدو أهلاوي، وكأنه سعيد بإنتقال جدو للأهلي على حساب الزمالك.!!

لا تندهش فهؤلاء هم حكامنا المصريين.. الذين ابتلانا بهم مجلس سمير زاهر في غفلة من الزمان.

كنا في الحقبات الزمنية الماضية ربما نرى حكم أو اثنين على شاكلة فهيم عمر، ولكن أن تجد معظم الجيل الحالي من الحكام المصريين على هذه الشاكلة، فهذه مصيبة تستحق وقفة من الجميع لتعديل مسار التحكيم المصري الذي انهار على المستوى الأفريقي وليس العالمي فقط، وكل حكامنا يسقطون في أي اختبار يخوضونه، بينما لا يعرف أحد كيف يفوزون بنفس الاختبارات هنا في مصر.!!!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل