المحتوى الرئيسى

طيران رأس الخيمة توقع اتفاقية شراكة مع الفردان للصرافة

07/04 13:46

في إطار جهودها لتحسين خدماتها للمسافرين

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 4 يوليو2011 - توصلت شركة طيران رأس الخيمة، إحدى الناقلات الوطنية في دولة الإمارات، إلى اتفاقية شراكة مع شركة الفردان للصرافة الرائدة في الحوالات المالية وصرف العملات في دولة الإمارات، لتمنح بموجبها المسافرين خياراً سهلاً ومريحاً لسداد ثمن تذاكر السفر عبر مكاتبها المنتشرة في أنحاء الدولة.

وقال عمر جهامة، الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة: "نعرب عن بالغ سرورنا إزاء الدخول في علاقة شراكة مع الفردان للصرافة، كما أننا نشعر بالثقة التامة من أن شبكتها القوية المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ستعود بالنفع على الركاب من خلال قيامهم بسداد ثمن تذاكرهم عبر العدد المتزايد للمواقع التابعة لهذه الشركة، ومن جانبنا، فإننا نبدي أقصى درجات الالتزام لتزويد عملائنا بالخدمة المتميزة، ويشمل ذلك ضمان سداد قيمة التذاكر في مواقع مريحة".

من جانبه قال أسامة آل رحمة، مدير عام شركة الفردان للصرافة: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرتبط بهذه العلاقة مع شركة طيران رأس الخيمة، كما أننا على يقين تام من أن هذه العلاقة ستحقق المنفعة المتبادلة لكلا الشركتين، وبالطبع سوف يستفيد منها العملاء أيضاً، إننا في شركة الفردان للصرافة نبحث دائماً عن كافة الفرص المتاحة التي يمكننا من خلالها تعزيز مجموعة خدماتنا لتقديم القيمة الإضافية لعملائنا".

وبفضل الشراكة الجديدة، يمكن لمسافري طيران رأس الخيمة سداد ثمن التذاكر بعد حجزها عن طريق مركز الاتصال التابع للشركة، وذلك في أي من فروع الفردان للصرافة في دولة الإمارات، وبعد الانتهاء من عملية الحجز عبر مركز الاتصال لشركة طيران رأس الخيمة، يستطيع العملاء الحصول على رقم الحجز، وعند تقديم رقم الحجز إلى أي من فروع الفردان للصرافة؛ يستطيع العميل سداد قيمة التذكرة وتأكيد الحجز.

يشار إلى أنه بالإضافة إلى إمكانية الحجز من خلال مركز الاتصال لطيران رأس الخيمة الذي يوفر خدماته للعملاء على مدار الساعة، يمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني www.rakairways.com ، أو عبر مكاتب مبيعات الشركة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى كاليكوت" وجدة ووكلاء السفر المعتمدين.

جدير بالذكر أن شركة "الفردان للصرافة" تتمتع بحضور قوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتعامل مع 120 مصرفاً ووكيلاً في العالم. ومنذ تأسيس شركة الفردان للصرافة في العام 1971، يأتي توفير الخدمة ذات القيمة العالية لعملائها على رأس أولوياتها.

- انتهى -

معلومات للمحررين:
حول طيران رأس الخيمة

تأسست شركة طيران رأس الخيمة في يناير 2006 بموجب مرسوم أميري رقم 3 لعام 2006 أصدره سمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وتعد شركة خاصة مشتركة تعمل ضمن المنطقة الحرة لهيئة رأس الخيمة للاستثمار برأس مال مصرح به قدره  1.5 مليار درهم.  

يضم مجلس إدارة الشركة كل من سمو الشيخ عمر بن صقر القاسمي، رئيس مجلس الإدارة، وسمو الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، نائب رئيس مجلس الإدارة وعمر جهامة الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة.

وتقوم شركة طيران رأس الخيمة بتسيير رحلات إلى كاليكوت وجدة والقاهرة ودكا وتشيتاغونغ انطلاقاً من مدينة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل