المحتوى الرئيسى

كانون والعجو يطرحان سلسلة imageRUNNER ADVANCE C200 في السعودية

07/04 13:46

الرياض، المملكة العربية السعودية، 4 يوليو 2011: جمعت كانون الشرق الأوسط كبار الشركات العميلة لديها في الرياض لإطلاق سلسلة imageRUNNER ADVANCE C2000 التي انتظرها العملاء السعوديون طويلاً. وقد حضر أكثر من 50 بائعاً من الرياض حدث إطلاق أحدث طابعة ملونة من كانون التي تهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على التوفير في الطباعة الملونة.

وقال هندريك فيربروغي مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "يرسّخ إطلاق هذه المنتجات الجديدة ريادتنا في حلول الطباعة الملونة. لكانون تاريخ عريق في هذا المجال وفهم معمّق لحاجات الأعمال، وما إطلاق هذه الطابعة المونة الجديدة سوى انعكاس لذلك. ومع انتقال الشركات بقوّة إلى الألوان، أصبحنا نعرض منتجاً يتناسب مع كل حاجات الأعمال."

وتضمّ imageRUNNER ADVANCE C2030 وC2020 أحدث الحلول التي تناسب مجموعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم. وتؤمّن هاتان الطابعتان سرعة 20 صفحة في الدقيقة و30 صفحة في الدقيقة ، مع مجموعة من الوظائف والخيارات لتحسين الأمان التشبيكي والإنتاجية والتوفير والتأثير البيئي.

وقال سامي مفلح، مدير المنتج في العجو، شريك كانون في السعودية: "مقاربتنا الذكية للطباعة تفرّقنا عن منافسينا. فاستعمال الألوان في ازدياد في الشركات، ومن خلال منتجاتنا سهلة الاستخدام التي تدرك متى يجب الطباعة بالألوان ومتى لا يجب، نعطي الشركات قدرة التحكّم بالإنتاج للحرص على نيل مستندات عالية النوعية بفعالية."

تتوافر هذه السلسلة بفئة "خفيفة" وأخرى كاملة، وتمنح المنظمات خياراً بين سوّاقة صلبة أو سوّاقة فلاش. وتؤمّن هذه الأخيرة وظائف أساسية تلائم الطباعة الملونة بأسعار تنافسية التي تطلبها مجموعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. أما السواقة الصلبة فتدعم معظم الوظائف التي نجدها في imageRUNNER ADVANCE.

تتميّز هذه الطابعات المتعدّدة الوظائف بمجموعة واسعة من المزايا لقاء سعر ابتدائي تنافسي للغاية، مثل الطباعة والنسخ والمسح، وتسيير الأعمال بلمسة زرّ واحدة، ودعم USB متعدد الوسائط، وجهاز وضع لمسات نهائية مدمج، وسعة ألفي ورقة (من 60 إلى 220 غراماً في السنتيمتر المربّع).

ومع حلول متطوّرة مثل Security and Cost Control Pack، وUSB Print & Scan، وiW360 لإدارة المستندات والإنتاجية، يستطيع المستخدم ابتكار مستندات ملفتة المظهر، وتبسيط الأعمال، وتحسين تخزين المستندات، والتعاون بفعالية مع زملائه في كلا الطرازين.

سلسلة imageRUNNER ADVANCE C2000 قادرة أيضاً على جذب الكثيرين المهتمّين بالنواحي البيئية لأنها تحظى بأدنى معدّل استهلاك للطاقة وبأدنى بصمة بيئية في فئتها. وتتميّز أيضاً بتحمية سريعة وزمن استعادة قصير وطباعة تلقائية على جهتَي الورقة كتجهيزات قياسية.

وختم مفلح قائلاً: "تبحث المنظمات في أيامنا عن طرق للحدّ من التكاليف والتحكّم بها مع زيادة الإنتاجية في الوقت عينه. imageRUNNER ADVANCE C2000 الجديدة تعطي طباعة ملونة ونسخاً ومسحاً ملوناً وقدرات إرسال المستندات بفعالية وضمن جهاز سهل الاستخدام وصغير الحجم، ممّا يجعلها الخيار الأنسب لعملائنا في المملكة العربية السعودية."

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن كانون الشرق الأوسط
تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ"قوّة الصورة" حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل