المحتوى الرئيسى

"هيلتون إتش أونورز" تعلن عرض مضاعفة مكافآت هيلتون إتش أونورز

07/04 13:46

للأعضاء الخيار بين مضاعفة النقاط أو مضاعفة أميال الطيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  4 يوليو 2011 -(بزنيس واير/ميدل إيست نيوز واير):  أعلن اليوم "هيلتون إتش أونورز"    (HHonors)، برنامج الولاء لفنادق "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة، عن أحدث عروضه العالمية، "مضاعفة مكافآت هيلتون إتش أونورز". ويتيح العرض للأعضاء إمكانية الاختيار بين مضاعفة النقاط أو مضاعفة أميال الطيران خلال إقامتهم في الفنادق في الفترة بين 1 يوليو و30 سبتمبر 2011.     

وتعليقاً على هذا العرض، قال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق العالمي للعملاء في هيلتون العالمية: " حظي هذا العرض في العام الماضي بإقبال واسع من أعضاء برنامج هيلتون إتش أونورز الذين عبروا عن سعادتهم بخيار مضاعفة النقاط أو أميال الطيران. ونحن سعداء بتقديم هذا العرض مرة أخرى، ومنح أعضاء البرنامج مكافآت ستساعدهم على خلق تجارب تستحق المشاركة مع العائلة والأصدقاء، بغض النظر عن خيارهم".

للاستفادة من عرض "مضاعفة مكافآت هيلتون إتش أونورز"، يرجى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.HHonors.com/DoubleYourHHonors. ويجب على الأعضاء اختيار المكافأة عند التسجيل، ولا يمكن تغيير الخيار خلال فترة العرض. ويمكن كسب مكافآت مضاعفة للحجوزات التي تتم بين XX يونيو و30 سبتمبر 2011 ، على أن تتم الإقامة بين 1 يوليو و 30 سبتمبر 2011. لمزيد من المعلومات وللاشتراك في "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  HHonors.com .

للإطلاع على كامل الشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.HHonors.com/DoubleYourHHonors

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن "هيلتون أتش أونورز"Hilton HHonors

يعد "هيلتون أتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من هيلتون العالمية بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 27 مليون بتمكينهم من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة. وبالإضافة إلى استبدال نقاط البرنامج بإقامة مجانية في الفنادق، يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، والكثير غيرها. كما يعتبر البرنامج الوحيد الذي يقدّم نقاط وأميال من دون تحديد التواريخ ومن دون ضوابط في أكثر من 3700 فندق حول العالم، تشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إيمباسي سويتس"، وهيلتون "جاردن إن"، وفنادق "هامبتون" و"هوموود سويتس" من هيلتون، و"هوم تو سويتس" من هيلتون، وهيلتون "جراند فاكيشنز". والجدير بالذكر أنّ العضوية في برنامج "هيلتون أتش أونورز" مجانية. ويمكن للمسافرين أن ينضموا إلى البرنامج على الإنترنت بزيارة موقع www.HiltonHHonors.com  

نبذة عن "هيلتون العالمية" Hilton Worldwide
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3700 فندقاً و610 آلاف غرفة فندقية في 82 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف.  

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com

المصدر: ميدل إيست نيوز واير

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل