المحتوى الرئيسى

دورة متطورة لمعالجة الانسداد الرئوي المزمن و حساسية الصدر (التحسس)

07/04 13:46

(عمان-4 تموز 2011) انتهت الاسبوع الماضي الدورة المتطورة لمعالجة الانسداد الرئوي المزمن وحساسية الصدر (التحسس)، والتي قامت على رعايتها شركة استرازنيكيا العالمية، وبمشاركة ما يقرب على 27 طبيبا من مختلف القطاعات، حيث مُنح كل طبيب شهادة معتمدة في نهاية الدورة.

استمرت الدورة مدة 6 شهور وأشرف علىيها عدد من اخصائي الصدرية المحليين الى جانب مجموعة من الاطباء البروفيسور ذوي الكفاءات العالية من جامعة أبرديين البريطانية. وتأتي هذه الدورة كجزء من التزام شركة استرازنيكيا بأهمية تحسين قطاع الرعاية الصحية في الأردن. و من الجديرذكره أن هذا البرنامج التدريبي معتمد اعتماداً كاملاً من الجمعية العالمية للرعاية الاولية للجهاز التنفسي.

من جهتها علقت السيدة رولا قاسم، مدير المكتب الاقليمي لشركة استرازنيكا في عمان :" نحن في استرازينيكا نسعى لرفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة عن طريق المساهمة في تدعيم الكفاءات المحلية بأحدث الدورات حيث سيتمكن الاطباء الحاصلين على الشهادات من تقديم رعاية صحية أفضل للمرضى، من خلال التقنيات والعلاجات الجديدة وفقا لمنهجيات طبية حديثة. و يأتي اهتمامنا بالامراض الصدرية حيث بات يشكل مرض الانسداد الرئوي المزمن و حساسية الصدر نسبة مرتفعة لدى الاردنيين ولما له ارتباط بارتفاع نسبة المدخنين والاشخاص الذين يعانون من الحساسية الموسمية."  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل