المحتوى الرئيسى

مطار أبوظبي الدولي يفوز بجائزة الإمتياز في الشحن الجوي

07/04 13:46

04 يوليو 2011 - أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة أبوظبي للمطارات اليوم عن فوز مطار أبوظبي الدولي بجائزة "الإمتياز في الشحن الجوي" من مجلة "الشحن الجوي العالمي". وقد أظهر استبيان الرأي المنطم من جهة المجلة عن تميز مطار أبوظبي الدولي في كفاءته العملية وذلك في فئة مناولة 300,000  طن من الشحن أو أكثر، من ضمن عدة مطارات في العالم.

وفي هذا الصدد، صرح المهندس أحمد الهدابي، النائب الأول الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات لدى شركة أبوظبي للمطارات، قائلاً: " نحن فخورون بثقة عملائنا بخدماتنا مما رشح مطار أبوظبي الدولي لفوزه بجائزة أخرى مرموقة في مجال مناولة الشحن الجوي. وأود أن أتوجه بالشكر لكافة موظفينا  في شركة أبوظبي للشحن وشركة أبوظبي لخدمات المطار لما أبدوه من التزام ودعم متواصل من أجل تقديم التمييز في كافة خدماتنا لعملائنا. كما أود أن أشكر أيضاً جميع شركائنا في المطار من إدارة أمن المنافذ والمطارات وإدارة الهجرة والجوازات وجمارك أبوظبي وشركات الطيران لتعاونهم ودعمهم المستمر لكافة جهود وأهداف شركة أبوظبي للمطارات."

وقد تم تأسيس استبيان الرأي للامتياز في الشحن الجوي في عام 2005، ويتم إدارته ونشره سنوياً من قبل مجلة "الشحن الجوي العالمي". كما يستند استبيان الرأي على نظام التصويت الذي يقيس المطارات على معايير معينة لتحديد مستويات جودة الشحن الجوي للمطارات حول عالم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.adac.ae  .

-انتهى -

ملاحظة للمحررين
شركة أبوظبي للمطارات (أداك):
شركة أبوظبي للمطارات هي شركة عامة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي تأسست بمرسوم أميري رقم 5 في الرابع من مارس 2006. تتولى الشركة مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة، كما تتولى مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين منذ شهر سبتمبر من العام 2006. وفي العام 2008، ضمّت أداك إلى المرافق والمنشآت التي تتولى إدارتها مطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحية ومطار جزيرة دلما.

وتقوم أداك بتوفير أرقى الخدمات لقطاع الطيران بما يساهم في تطوير إمارة أبوظبي لتصبح الوجهة السياحة الرئيسية في المنطقة ولتكون مقصداً لرجال الأعمال والمستثمرين من كافة أرجاء العالم.

ويخضع مطار أبوظبي الدولي حالياً إلى أهم وأكبر عملية إعادة تطوير وتوسعة على الإطلاق بمليارات الدولارات. وتهدف هذه العملية في المقام الأول إلى زيادة مجمل الطاقة الاستيعابية للمطار إلى أكثر من 20 مليون مسافر في السنة. وحتى الآن، فقد أنجزت الشركة بنجاح أعمال المدرج الثاني لمطار أبوظبي الدولي ومبنى المسافرين الثالث.

للمزيد من المعلومات  الرجاء الإتصال بـ
أصالة فضة
البريد الإلكتروني: adac@hillandknowlton.com    
هاتف: +971 56 696 0787

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل