المحتوى الرئيسى

أم لـ14 طفلا: "أنا أكره الأطفال لأنهم يصيبوننى بالاشمئزاز"

07/04 13:37

قالت نادية سليمان البالغة من العمر 36 عاماً والأم لـ"14طفلا" أنجبتهم عن طريق التلقيح الصناعى، فى مقابلة مع مجلة "إن تاتش" الأمريكية: "أنا أكره الأطفال، إنهم يصيبوننى بالاشمئزاز"، وتابعت بقولها: "أطفالى الكبار الستة أصبحوا كالحيوانات، فهم يخرجون عن السيطرة يوماً بعد يوم، لأننى ليس لدى وقت كاف لتأديبهم".

وعادت نادية من جديد، وذلك بعد أن تصدرت نادية سليمان عناوين الأخبار فى عدد من وسائل الإعلام بمختلف أنحاء العالم، لدى وضعها ثمانية توائم عام 2009 إلى الأضواء مجدداً من خلال تصريحات أدلته بها مؤخراً، أقرت فيها بأنها "تكره" الأطفال، بمن فيهم أطفالها.

وقالت الأم ، والتى أصبحت تُعرف باسم Octomom، أى "الأم الأخطبوط"، بعد إنجابها التوائم الثمانية، بأن الشىء الوحيد الذى يمكنها أن تفعله، هو حبس نفسها فى حمام منزلها والاستغراق فى البكاء، حسبما ذكرت "سى إن إن".

وتابعت: "فى بعض الأحيان أجلس (فى الحمام) لساعات، حتى إننى أتناول طعامى وأنا أجلس على أرضية الحمام، أفعل أى شىء للحصول على بعض السكينة والهدوء".

وتعتمد الأم فى دخلها لكى تربى أبناءها على ما يوفره لها الضمان الاجتماعى، وما تحصل عليه من بعض وسائل الإعلام، إن حسابها البنكى أصبح "مديناً بـ300 دولار"، ولم يعد معها نقود لدفع الرسوم المدرسية للأطفال، أو لإطعامهم أو حتى لتوفير السكن المناسب لهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل