المحتوى الرئيسى

صحف: الأهلي يفاوض ثنائي النجم الساحلي ويتفق على ضم ثنائي المقاولون

07/04 16:10

تطرقت بعض الصحف العربية الصادرة صباح الاثنين إلى اللاعبين الذين يرغب النادي الأهلي المصري في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "الصباح" التونسية إن الأهلي يرغب في التعاقد مع اثنين من لاعبي النجم الساحلي التونسي هما المهاجم أحمد العكايشي هداف الفريق والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري التونسي حتى الآن، ولاعب الوسط البرازيلي دانيالو بيونو.

وقالت الصحيفة في صدر صفحتها الرياضية: "بحسب العديد من المواقع الرياضية فإن الأهلي المصري يرغب في ضم العكايشي مقابل مليوني يورو".

وأضافت أن اتجاه الأهلي نحو ضم العكايشي يأتي بعد فشله في التعاقد مع المهاجم البرازيلي مورايش لخلافات في العقد.

وسجل العكايشي (24عاما) 14 هدفا للنجم الساحلي هذا الموسم ليتربع على قائمة هدافي الدوري التونسي، وشارك مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010 وسجل أول أهدافه الدولية في مرمى السودان.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي يسعى أيضا إلى التعاقد مع بيونو الذي أبدت العديد من الأندية التركية والإيطالية رغبتها في ضمه.

في سياق متصل، قالت صحيفة "الجريدة" الكويتية إن محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي توصل إلى اتفاق للتعاقد مع اثنين من لاعبي المقالون العرب هما محمد النني ومحمد صلاح.

وأضافت الصحيفة أن الخطيب اتفق مع المهندس إبراهيم محلب رئيس المقاولون العرب على كافة التفاصيل وأن الصفقة قد تم حسمها بالفعل.

وعن لاعبين آخرين يرغب الأهلي في ضمهم، قالت الصحيفة إنه سيتم تحديد موقف ثنائي إنبي وليد سليمان وأحمد رؤوف خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك في الوقت الذي رفض فيه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي ضم السيد حمدي مهاجم بتروجيت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل