المحتوى الرئيسى

الوحدة يشترط عروضا مناسبة لانتقال الكثيري ويتمسك بمطر وسعيد

07/04 13:32

أوردت صحيفة "البيان" الإماراتية في تقرير لها اليوم أن إدارة نادي الوحدة الإماراتي اشترطت وصول عروض مادية مناسبة مقابل الاستغناء عن مهاجم الفريق سعيد الكثيري.

ويرتبط الكثيري مع الوحدة بعقد ينتهي في 2014، إلا أن الوحدة عرض اللاعب للبيع بحسب مصدر من داخل النادي بناء على التقرير الذي رفعه الجهاز الفني في ختام الموسم الماضي.

ومنحت إدارة الوحدة مهاجمها الضوء الأخضر للتفاوض مع الأندية الراغبة في ضمه، على أن يتناسب العرض المقدم مع المبلغ المالي الذي حددته الإدارة للاستغناء النهائي عن اللاعب، حيث يحصل النادي على قيمة صفقة الانتقال النهائي بخلاف ما يحصل عليه اللاعب، وفي حالة عدم وجود عرض مادي مغر فإن الإعارة قد تكون الحل المناسب.

ويشير التقرير إلى أن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية محلية أبرزها نادي الوصل، إلا أن المقابل يحول دون التوصل إلى اتفاق نهائي بسبب الخلاف على ما يحصل عليه اللاعب بخلاف القيمة التي حددها النادي.

على جانب آخر نفى مصدر بالوحدة ما تردد عن إمكانية رحيل الثنائي إسماعيل مطر وبشير سعيد عن صفوف الفريق، وأن اللاعبين مستمران مع الوحدة ولا تفكير في الاستغناء عن أي منهما، أما بخصوص عيسى عبد الله فإن النادي ليس لديه مانع من انتقال اللاعب حيث أصبح خارج حسابات الجهاز الفني في الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل