المحتوى الرئيسى

"أمريكان إكسبريس السعودية" تحصد جائزة الأداء المتميز

07/04 13:15

دبي- العربية.نت

حصلت شركة أمريكان إكسبريس السعودية المحدودة، على جائزة أمريكان إكسبريس (جلوبال نتورك سيرفسز) للأداء المتميز لعام 2010م؛ وذلك تقديراً لدورها وجهودها المتميزة في مجال جودة الخدمات واتباعها أفضل معايير التسويق مما نال رضا واستحسان عملائها.

وقال بريان إتيجالي الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس السعودية المحدودة: "نحن فخورون بالحصول على هذه الجائزة المتميزة التي تعترف بنمو شركتنا الملحوظ خلال العام الماضي، متجاوزة بذلك الأهداف وبما يفوق التوقعات، لذلك نحن سعداء بهذه الجائزة لكونها ميزتنا عن غيرنا ووضعتنا في مقدمة الشركات التي تهتم بجودة الخدمة"، مرجعاً العوامل الرئيسة لنجاح الشركة إلى تفاني قيادتها والتزامها بتقديم المنتجات والخدمات المتميزة .

وصرح فهد مبارك القثامي الرئيس التنفيذي للعمليات للشركة أن حصولهم على هذه الجائزة المرموقة، يمثل اعترافاً بالخدمة الفريدة التي تقدمها الشركة إلى عملائها والتي يعود الفضل في تحقيقها إلى الخبرة الطويلة والمهنية العالية التي يتمتع بها موظفيها الذين أسهموا بشكل كبير في تحقيق هذا النجاح.

وأكد أن الجائزة تشكل إقراراً بمستوى أداء الشركة وتأكيداً على نهج "أمريكان اكسبريس السعودية المحدودة" في اعتماد التميز معياراً أساسيا في اختيار الكوادر واستمراريتها. فيما أكد أيضاً على أن الجائزة ستعزز من مصداقية الشركة تجاه عملائها وتؤكد لهم إمكانية اعتمادهم على خدماتها. كما أنها ستكون حافزاً لهم لمواصلة الابتكار وتقديم منتجات وخدمات على مستوى عالمي لعملائهم في المملكة العربية السعودية.

من جانبه، أوضح قال السيد بيتر رايت رئيس أمريكان إكسبريس (جلوبال نتورك سيرفسز): "ميزت شركة أمريكان إكسبريس السعودية المحدودة نفسها عن غيرها من الشركات العاملة في ذات المجال، لتكون الأفضل من بين شركائنا العالميين.

الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تمنحها شركة أمريكان إكسبريس العالمية للشركاء الذين يتميزون في عدد من المجالات بما في ذلك تطوير الحملات التسويقية المبتكرة، وطرح منتجات فريدة، والارتقاء بخدمات للعملاء، والقيام بتحسينات استراتيجية في مجال العمليات والتكنولوجيا وغيره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل