المحتوى الرئيسى

الحبسي سيكون حارساً لويغان الموسم المقبل

07/04 17:22

سيوقع حارس مرمى منتخب عمان لكرة القدم علي الحبسي عقداً مع ويغان الإنكليزي للدفاع عن ألوانه بعدما كان معاراً إليه من جاره بولتون في الموسم الماضي، بحسب ما ذكرت تقارير إنكليزية يوم الاثنين.

وتألق الحبسي (30 عاماً) مع ويغان في الموسم الماضي، بيد أن المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز لم ينجح في الحصول على بطاقته الكاملة سابقاً.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" أن قيمة الصفقة ستبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني، وأنها ستحسم في الساعات القليلة المقبلة.

وقال مدرب بولتون الاسكتلندي أوين كويل: "كان يمكننا الاحتفاظ به بسهولة، لكن كان ينبغي أن أكون عادلاً مع علي. إذا نجحت الصفقة أتمنى له التوفيق. لقد لعب جيداً مع ويغان الموسم الماضي، وأرادوا إبقاءه معهم".

وكان الحبسي انتقل إلى بولتون آتياً من لين أوسلو النرويجي في كانون الثاني/يناير 2006 وكان يرتبط بعقد معه حتى 2013، لكن تألق الحارس الفنلندي يوسي ياسكيلاينن حرمه من الوصول إلى التشكيلة الأساسية.
سيوقع حارس مرمى منتخب عمان لكرة القدم علي الحبسي عقداً مع ويغان الإنكليزي للدفاع عن ألوانه بعدما كان معاراً إليه من جاره بولتون في الموسم الماضي، بحسب ما ذكرت تقارير إنكليزية يوم الاثنينوتألق الحبسي (30 عاماً) مع ويغان في الموسم الماضي، بيد أن المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز لم ينجح في الحصول على بطاقته الكاملة سابقاًوذكرت صحيفة "دايلي مايل" أن قيمة الصفقة ستبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني، وأنها ستحسم في الساعات القليلة المقبلةوقال مدرب بولتون الاسكتلندي أوين كويل: "كان يمكننا الاحتفاظ به بسهولة، لكن كان ينبغي أن أكون عادلاً مع علي. إذا نجحت الصفقة أتمنى له التوفيق. لقد لعب جيداً مع ويغان الموسم الماضي، وأرادوا إبقاءه معهموكان الحبسي انتقل إلى بولتون آتياً من لين أوسلو النرويجي في كانون الثاني/يناير 2006 وكان يرتبط بعقد معه حتى 2013، لكن تألق الحارس الفنلندي يوسي ياسكيلاينن حرمه من الوصول إلى التشكيلة الأساسية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل