المحتوى الرئيسى
worldcup2018

الرفاع يضم عبدالوهاب من الاتحاد رسميا ويراقب قضية ميلادين

07/04 13:06

ذكر تقارير بحرينية ان نادي الرفاع أكمل امس إجراءات التعاقد مع محمد عبدالوهاب مهاجم فريق نادي الاتحاد الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية للانتقال إلى صفوفه اعتباراً من الموسم الكروي المقبل.

وكان عبدالوهاب ضمن اهتمامات الرفاع في الموسم الماضي خلال مشاركته مع فريقه الاتحاد بعد أن قدم مستويات لافتة بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب البحرين الأولمبي في بطولة الخليج الأولمبية في قطر العام الماضي.

ويعتبر عبدالوهاب أولى الصفقات المحلية في نادي الرفاع في الموسم المقبل وسط أنباء عن تحركات رفاعية لضم بعض العناصر المحلية البارزة من أجل الاستحقاقات المقبلة.

من جهة ثانية، افادت مصادر بأن هناك رغبة داخل الرفاع في استعادة خدمات الصربي ميلادين حيث يراقب النادي هذه الأيام القليلة قضية لاعبه السابق والتي تدور قضيته حالياً في محكمة "الكأس" الدولية الرياضية بين فريقيه السابقين القادسية وكاظمة الكويتيين على اثر مشكلة انتقاله من صفوف القادسية إلى كاظمة قبل عدة مواسم، والتي في ضوئها اضطر الرفاع إلى إنهاء عقده مع ميلادين الموسم قبل الماضي ليتسنى للاعب إنهاء قضيته.

وتسعى أيضا إدارة الرفاع إلى التعاقد مع محترف أجنبي ثالث بجانب المحترف التشادي أبوبكر آدم والمهاجم البرازيلي ريكو المرتبط بعقد لموسمين متتاليين مع النادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل