المحتوى الرئيسى
alaan TV

مالودا يرغب في الاستمرار مع تشيلسي

07/04 17:57

أكد الفرنسي الدولي فلونت مالودا جناح نادي تشيلسي وصيف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على رغبته في البقاء ضمن صفوف البلوز حتى بعد نهاية عقده مع النادي والذي يستمر حتى 2013.

وكانت عدة تقارير إخبارية قد زعمت أن مالودا ( 31 عاما) قد بات قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري رابطة بينه وبين الانتقال لأحد ناديي ميلان وروما الإيطاليين.

إلا أن مالودا كشف في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي إكسبريس" أنه يرغب في البقاء ضمن صفوف البلوز حيث قال:" خطتي المهنية تقضي باستمراري في الملاعب بشكل متميز حتى عام 2014 علي الأقل, فأنا أطمح للبقاء في تشيلسي حتى 2014".

وأضاف:" لقد عملت تحت قيادة ستة مدربين منذ قدومي إلى تشيلسي, وخلال كل فترة انتقالات تذكر التقارير رحيلي عن الفريق, فعقدي مع النادي ينتهي عام 2013 وأنا أرغب في الاستمرار بصفوف الفريق حتى 2014 علي الأقل".

وتحدث مالودا عن أندريه فيلاس بواس المدير الفني الجديد للفريق قائلا:"علاقتي طيبة بالمدرب, فهو كان جزءاً من الجهاز الفني للمدرب السابق جوزيه مورينيو وعمل معه علي إحضاري للفريق".

واختتم الفرنسي الدولي تصريحاته قائلا:"الموسم الماضي توجت بلقب هداف الفريق في الدوري, وهذا يعني أنني أتحسن بشكل مستمر, وربما يعني هذا أيضا أنني في المكان الصحيح".

يشار إلى أن مالودا كان قد انتقل إلى البلوز عام 2007 قادما من نادي أوليمبيك ليون الفرنسي في صفقة قدرت بحوالي 13.5 مليون جنيه إسترليني ليمثل الفريق في 184 مباراة أحرز فيها 42 هدفا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل