المحتوى الرئيسى

دالجليش لن يكرر تجربة آرسنال مع هايبري

07/04 12:05

أكد المدير الفني لليفربول كيني دالجليش أنه يفضل فكرة تطـويـر النادي لملعب الأنفيلد روود على بناء الملعب الجديـد في ستانلي بارك وذلك عكس ما فعله آرسنال بترك ملعبه القديم هايبري والانتقال للإيماريتس ستاديوم عام 2006.

وتدرس مجموعة فينواي الرياضية -المالكة للنادي- منذ أكتوبر الماضي كيفية زيادة قدرة الملعب وذلك من أجل تحقيق أعلى عوائد من المباريات، حيث شرعوا في وقت مبكر من هذا العام في البحث عن شركاء في حقوق التسميـة لمعرفة التكاليـف النقديـة.

ومع ذلك لم يقرروا بعد ما إذا كانوا سيبدأون في تشيد ملعب جديد أو البقاء في معقلهم التاريخي ، حيث قال دالجليش عن هذا الأمر "نحن الفـائزون في كلا الحالتيـن".

وتابع "لقـد قرروا بأننا بحـاجة أكبر إلى زيادة سعة الملعب من أجل ضمان أكبر عدد من الجماهير، وهذا سيكون مفيد لنـا لكسب النتائج في أرضية الملعب".

أضاف "أحد الإحتمالات هو البقاء في الأنفيلد وتطويـره والأخر هـو بناء ملعب جديد، أنا أفضل البقاء في الأنفيلد روود لوجود العادات والتقـاليد هنا، وإذا كان هناك امكانيـة لتطويره فذلك سيكون جيد للغاية".

واختتم "أعتقد بأن جون هنري وتوم ويرنريملكون رؤيـة جيدة في وضعيـة الملعب الحاليـة وسيقررون مايعتقدونه الأفضـل، أعتقد بأنهم سيأخذون رأي الجمـاهير بعين الإعتبار وأنهم سيستعمـون لهم".



http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل