المحتوى الرئيسى

عادل إمام : ابني محمد يتحط ع الجرح يبرد، و"الشغلانة " صعبة

07/04 17:04

حاول الفنان الكبير عادل إمام الدفاع عن نجله محمد إمام، بعد أن أكدت العديد من التقارير الصحفية أن تغيبه عن موقع التصوير لثلاثة أيام متتالية تسبب في خسائر فادحة لمنتج مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي يشهد وقوف محمد في مواجهة والده خلال أحداث العمل.

فبعد فترة صمت طويلة، بادر إمام بنفي الأنباء التي تناولتها التقارير الصحفية بشأن تسبب نجله محمد إمام في تعطيل تصوير المسلسل " ، مشيراً إلى أن السبب في الأزمة كان إدارة الإنتاج التي أبلغته بمواعيد التصوير بشكل خاطئ أثناء تصوير دوره في فيلم "ساعة ونصف" ، وهو ما أدى إلى عدم حضوره.

وقال إمام في تصريحاته لجريدة المصري اليوم : "محمد شخص طيب و(تحطه على الجرح يبرد)، كما أننى قد ربيت أولادى جيداً وغرست فيهم حب المهنة والإخلاص لها وهم يعلمون أن (الشغلانة) صعبة ، كما علمتهم ألا يتضايقوا عندما يتعرضون لأى شتائم أو شائعات مثل التى قيلت" .

وعما يتردد في الوسط الفني وخارجه عن مجاملته لنجله وفرضه على الأعمال الفنية التي يقوم بالمشاركة فيها ، قال الزعيم : "لا أعرف المجاملات فى أعمالى ولا أمنح أى شخص دوراً إلا إذا كان يستحقه، وبالنسبة لمحمد فأنا (بتحايل) عليه حتى يعمل معى، ولكنه لا يرضى وقد أقنعته (بالعافية)".

من ناحية أخرى، أكد الزعيم أن المسلسل لن يتم عرضه هذا العام، نظرا لعدم انتهاء تصويره حتى الآن، لافتا إلى أن المنتج صفوت غطاس قرر بنسبة 80% تأجيل المسلسل لرمضان بعد القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل