المحتوى الرئيسى

المخرج أكرم فريد: مرحبا بسينما الاخوان على الطريقة الايرانية

07/04 15:29

القاهرة - أ ش أ


رحب المخرج أكرم فريد بدخول جماعة ''الاخوان المسلمين'' عالم الانتاج الفني في مصر طالما انهم سينتجون افلاما سينمائية تدخل المهرجانات وتكون واجهة للسينما المصرية على غرار السينما الايرانية.

وقال أكرم فريد:" مرحبا بجماعة الاخوان في عالم السينما طالما انهم لن يحتكروها وسينتجون افلاما تدخل مهرجان "كان" تكون واجهة للسينما المصرية على غرار السينما الايرانية التي تدخل مهرجان كان كل عام".

وأضاف:" لا أمانع في انتاج الاخوان أفلاما ومسلسلات لها قواعد معينة تخصهم مثل عدم ظهور ممثلة بدون حجاب أو ممثل يجلس بمفرده مع فنانة أو ممثلة تضحك بشكل غير لائق، ولكن بدون حجر على الافلام الأخرى أو الجريئة".

وعن امكانية اخراج أفلام من انتاج الاخوان أجاب بالقول:"سأوافق لو قرأت سيناريو وأعجبني، ولن أرفض، وسأعمل مع الاخوان لو انتجوا أفلاما تدخل مهرجانات وتحقق طفرة للسينما وتكون عكس الافلام التجارية الحالية".

وتابع قائلا "دخول الاخوان مجال الانتاج الفني سيخلق حالة من التنافس بين الشركات وبعضها،مشددا على ضرورة أن يكون السوق السينمائي مفتوحا لكل الأفكار والأطياف والتيارات ولا حجر فيه على أحد".

وأيد المخرج أكرم فريد الدعوات التي تطالب بتخفيض أجور الفنانين، وقال إن أجور الفنانين لابد أن تنخفض بعد الثورة وما كنا نسمعه عن أرقام فلكية لا يجب أن يتكرر ثانيا.

وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد ظهور وجوه فنية جديدة،واختفاء فنانين كانوا نجوم شباك ويحصلون على مبالغ كبيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل