المحتوى الرئيسى

دو للاتصالات الاماراتية تسدد قرضا بـ 3 مليارات درهم

07/04 11:33

دبى - اعلنت شركة الامارات للاتصالات المتكاملة (دو) إنها سددت بالكامل قرضا مجمعا بقيمة ثلاثة مليارات درهم (816.8 مليون درهم) كجزء من استراتيجيتها لتحسين وتطوير استخداماتها الرأسمالية. وأضافت دو في بيان أنها استخدمت جزءا من التسهيلات التمويلية إضافة إلى استخدام الموارد النقدية الحالية للشـركة للسداد للبنوك الدائنة وعددها 16 بنكا.

وبدأ القرض في 2008 لأجل ثلاث سنوات وحل موعد استحقاقه في 30 يونيو 2011. وفي السابع من يـــــونيو قالت دو إنها توصـــلت لاتفاق بشأن الحصول على تسهيل لإعادة التمويل بقيمة 220 مليون دولار ومدته ثلاث سنوات وأن هذا سيستخدم جزئيا في سداد القرض المستحق.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو قال ان دو من الشركات التي تتمتع بمركز مالي قوي يتيح لها سداد هذا التسهيل باستخدام الموارد المالية الحالية للشركة، مؤكدا على الاستمرار في تعزيز الوضع المالي والتشغيلي للشركة مع تطبيق إستراتيجية تمويلية فعالة.

وكان التمويل الإستراتيجي المتوسط الأجل للثلاث مليارات درهم متمثلاً في طرح سندات دين في عام 2008 مما عزز الفرصة لشركة دو في تحديث البنية التحتية للشبكة بشكل أسرع وتعزيز القدرات المطلوبة لتوصيل الخدمات إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل