المحتوى الرئيسى

صحيفة سعودية تكشف أسرار وإغراءات الشباب لضم شيكابالا

07/04 13:06

في عددها الصادر يوم الاثنين، كشفت صحيفة "الوطن" السعودية عن الكثير من الأسرار الخاصة بمفاوضات نادي الشباب السعودي مع محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والتي رفض خالد البلطان رئيس النادي السعودي الكشف عنها فى تصريحاته يوم الأحد.

وكان البلطان قد أكد بالفعل على تقدمه بعرض رسمي للزمالك لضم اللاعب نافيا توقيع نجم منتخب مصر على العقود بالفعل ورافضا فى الوقت نفسه الكشف عن التفاصيل المادية للعرض.

وأبدى البلطان ثقة كبيرة فى قدرة ناديه على حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لصحيفة الوطن، فإن الشباب قطع بالفعل شوطا كبيرا في المفاوضات، حيث تم الاتفاق على مواعيد سداد دفعات العقد والمسكن في الرياض وسيارة حديثة سيتسلمها اللاعب فور وصوله إلى الرياض.

وأضافت الصحيفة أن البلطان اتفق على أن يلتقي مع شيكابالا الجمعة المقبلة في طريق عودته من لندن التي سافر إليها عقب زيارته الخاطفة إلى القاهرة، حيث سيسلمه الدفعة الأولى من قيمة التعاقد.

ومن بين شروط التعاقد حصول شيكابالا على 5 تذاكر سفر من القاهرة للرياض والعكس في الموسم الواحد.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالاشارة إلى أن انتشار نبأ جلسة البلطان مع شيكابالا ووكيل أعماله دفع إدارة الزمالك إلى التدخل السريع لإفشال الصفقة، حيث اتصل أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالنادي بوكيل أعمال اللاعب وطلب منه الحضور لاستلام شيك بمليون جنيه كمقدم تجديد عقد اللاعب، إلا أنه لم يحضر ولم يتسلم الشيك،

واضافت الصحيفة أن إدارة النادي الأبيض المصري برئاسة المستشار جلال إبراهيم تلقت تهديدات في حال التفريط في اللاعب ولكنها لم تكشف عن مصدر هذه التهديدات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل