المحتوى الرئيسى

04-07-2011 "ترانسفورمرز 3" يحطم الأرقام القياسية   محمد عبد المحسنجاءت إيرادات الأفلام بشباك التذاكر كالتالي:

07/04 10:53

حطم فيلم الحركة والخيال العلمي الجديد " Transformers: Dark of the Moon"، أو المتحولون...ظلام القمر، الأرقام القياسية من حيث الإيرادات، حيث تجاوزت 97 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه بالسينمات. والفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة قوبلت بحفاوة جماهيرية بالغة، وتدور أحداثه حول مجموعة من الروبوتات المتحولة تأتي من الفضاء إلى الأرض وتشن حملة للسيطرة عليها.

الفيلم أطاح بجميع الأفلام المنافسة، وعلى رأسها الفيلمان الجديدان " Larry Crowne" و" Monte Carlo". يحتل " Larry Crowne" المركز الرابع وأحداثه تدور في إطار كوميدي رومانسي عن ضابط سابق بالبحرية يفقد وظيفته في إحدى الشركات ليلتحق بمعهد تعليمي لتحسين مهاراته الشخصية ويتعرف هناك على أخصائية تخاطب تربطه به علاقة عاطفية مع تصاعد الأحداث، ويشهد الفيلم عودة النجمين المخضرمين جوليا روبرتس وتوم هانكس للمنافسة على المراكز العشرة الأول في شباك التذاكر الأمريكي. أما فيلم " Monte Carlo"، والذي يحتل المركز الخامس، فهو أيضا يدور في إطار من الكوميديا الرومانسية عن ثلاث صديقات يقررن السفر إلى باريس في رحلة ترفيهية، إلا أن الرحلة التي تستنفذ مدخراتهن على مدار سنوات تتحول إلى جحيم!

في حين تراجع فيلم الرسوم المتحركة "Cars 2"، أو السيارات 2، من موقع القمة إلى المركز الثاني إلا أنه يحتفظ بنسبة متقدمة من حيث الإيرادات، ويليه الفيلم الكوميدي "Bad Teacher"، المعلمة السيئة، في المركز الثالث متراجعا عن الثاني.

انسحب الفيلم الكوميدي الشهير "The Hangover Part II"، اختفاء العريس، من قائمة الأفلام العشرة الأعلى إيرادا متراجعا إلى المركز الثاني عشر، إلا أنه لا يزال الأعلى إيرادا على الإطلاق حيث جنى حتى الآن 248 مليون دولار.

1- Transformers: Dark of the Moon 97.4 مليون دولار

2- Cars 2 25.1 مليون

3- Bad Teacher 14.1 مليون

4- Larry Crowne 13 مليونا

5- Monte Carlo7.6 مليون

6- Super 8 7.5 مليون

7- Green Lantern 6.2 مليون

8- Mr. Popper's Penguins 5.1 مليون

9- Bridesmaids 3.5 مليون

10- Midnight in Paris 3.4 مليون

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل