المحتوى الرئيسى

مواصلات الإمارات توفر 9 مركبات جديدة لاقتصادية دبي .

07/04 10:51

دبي في 3 يوليو / وام / أبرمت مواصلات الإمارات ـ ممثلة بمركز المواصلات الحكومية ـ عقداً مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي يتم بموجبه توفير 9 مركبات حديثة كدفعة جديدة تنضم إلى إجمالي المركبات التي توفرها المؤسسة إلى الدائرة ليصل مجموعها إلى 34 مركبة مختلفة الأنواع والأحجام .

وقام أحمد الجسمي مدير المواصلات الحكومية بفرع المؤسسة بدبي بتسليم السيارات بمكتب الدائرة بأم الرمول إلى عادل الرميحي رئيس شعبة العلاقات العامة بإدارة الشؤون الإدارية في اقتصادية دبي وسيتم تخصيصها لخدمة المفتشين العاملين في الدائرة في قطاع الحماية والرقابة التجارية .

وأشار الجسمي إلى حرص مركز المواصلات الحكومية بمواصلات الإمارات على تقديم خدماته المتنوعة إلى جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية في الدولة ..مشيرا الى انه ونظراً للإقبال الذي تشهده هذه الخدمات ـ ذات المستوى العالي من الجودة والخدمة اللائقة المقدمة للمتعاملين ـ فقد بدأت المؤسسة في التوسع في مجال تقديم الخدمة لتشمل الدوائر المحلية في كل إمارة من امارات الدولة ومنها إمارة دبي .

واكد على اعتزاز المؤسسة بالثقة الكبيرة التي توليها دائرة التنمية الاقتصادية بدبي لخدمات مواصلات الإمارات وهي دائرة حكومية متميزة تحرص دائماً على الحصول على أرقى الخدمات التي تسهم في تحقيق أهدافها وتتيح لها المجال للتفرغ لأداء مهامها الأساسية المنوطة بها ومن ضمنها جانب الرقابة والتفتيش التجاري .

وأوضح مدير المواصلات الحكومية بدبي أن العقد سيشمل توفير خدمة الصيانة الدورية لجميع المركبات المقدمة إضافة إلى تزويد المركبات بخدمة / سالك / المرورية ومتابعة ما يتطلبه ذلك من تجديد للرصيد الخاص بها وأية مخالفات مرتبطة بذلك كما تقوم المؤسسة بتجديد رخص الملكية الخاصة بالمركبات وتوفر لها التأمين المناسب .

من جهته قال السيد عادل الرميحي من إدارة الشؤون الإدارية بدائرة التنمية الاقتصادية ان الدائرة ترتبط بعلاقة شراكة إستراتيجية وثيقة مع مواصلات الإمارات في مجال النقل والمواصلات وذلك من خلال العقود السابقة التي أبرمت بين الطرفين مشيرا الى ان الدائرة قامت ـ ومن خلال هذا العقد المبرم ـ بدعم أسطولها بـ 9 مركبات جديدة من مواصلات الإمارات وذلك مواكبة للتوسع في نطاق نشاط الرقابة والتفتيش في الجوانب التجارية التي تقوم بها الدائرة في الإمارة ودعم كادر العاملين في هذا المجال بحوالي 30 مفتشاً جديداً .

وأضاف الرميحي أن الدائرة تحظى كذلك بدعم مواصلات الإمارات من خلال توفير رعايات مجتمعية تتمثل في تقديم أنواع الحافلات لدعم البرامج والأنشطة الاجتماعية والوطنية التي تقوم بها الدائرة بشكل دوري .

/ص/أم/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل