المحتوى الرئيسى

لجنة أبوظبي للأفلام تطلق موقعها الكتروني الجديد .

07/04 10:51

أبوظبي في 3 يوليو / وام / أطلقت لجنة أبوظبي للأفلام اليوم موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة والذي ستقوم من خلاله بتقديم خدمات مميزة في مجال صناعة الأفلام والتلفاز المحلية والعالمية.

ويقدم الموقع الإلكتروني الجديد عدة خيارات وأدوات تسهّل على المنتجين والمخرجين المحليين والعالميين عملية الإنتاج والتصوير في أبوظبي .

ويمنح الموقع الإلكتروني صانعي الأفلام الفرصة لتقديم طلبات تصاريح التصوير مباشرة من خلال خدمة إصدار التصاريح كما يقدم معلومات عن شركات الإنتاج المتوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والأفراد العاملين في مجال صناعة الأفلام والتلفزة إضافة إلى مكتبة المواقع الخاصة بلجنة أبوظبي للأفلام الغنية بمواقع التصوير المميزة والتي تشمل مدينتي أبوظبي والعين  بالإضافة إلى المنطقة الغربية .. كما يمكن لأصحاب المواقع الخاصة تسجيل مواقعهم التي يمكن أن تستخدم للتصوير في المكتبة بسهولة.

ويسمح الموقع الإلكتروني الجديد للأفراد بالتسجيل والتمتع بإمكانية تحميل الصور المختلفة وللإعلاميين من الحصول على المعلومات المناسبة بسهولة بالإضافة إلى النشرة الدورية التي تحمل معلومات متنوعة عن آخر الأخبار الفنية والإقتصادية التي تخص صناعة الأفلام والتلفزة.

وقال ديفيد شيبيرد مدير لجنة أبوظبي للأفلام "هدفنا هو أن نبسط عملية التصوير في أبوظبي وأن نقدم الدعم الكافي والموارد اللازمة لجعل تجربة التصوير في أبوظبي مميزة لجميع صانعي الأفلام"  .

ويقدم الموقع الجديد للجنة أبوظبي للأفلام الفرصة لصانعي الأفلام المحليين للترويج لأفلامهم القصيرة والطويلة مجاناً من خلال تسجيلها في الموقع الإلكتروني.

جدير بالذكر ان لجنة أبوظبي للأفلام التي تأسست عام 2009 هي جزء من هيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي وتهدف لدعم وتطوير صناعة الأفلام والتلفزة والترويج لأبوظبي كموقع مميز للإنتاج والتصوير السينمائي.

كما تعد اللجنة جزءا من الخطة العامة لهيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي لدعم وتطوير النمو المستدام لصناعة الإعلام العربي ولتأسيس أبوظبي كمركز متميز لصناعة الإعلام والمحتوى الإعلامي في المنطقة.

/ان/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل