المحتوى الرئيسى

مديرو المناطق التعليمية : امتحانات الإعادة والمؤجلة مرت في هدوء تام .

07/04 10:51

دبي في 3 يوليو / وام / أدى طلاب وطالبات الصف الثاني عشر صباح اليوم امتحانات الإعادة والامتحانات المؤجلة في مادتي الفيزياء والاقتصاد وفق ما هو مقرر على القسمين العلمي والأدبي بشكل هادئ وفق إفادات رسمية من مديري إدارات المناطق التعليمية .

وقال الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية إن امتحانات اليوم الأول / الإعادة والمؤجلة / مرت في هدوء تام ولم تسجل إدارة المنطقة حتى نهاية الدوام أية ملاحظات في لجان الامتحانات تتعلق بحالات غياب عن أداء الامتحان أو غيرها .

وأشار المنصوري إلى أن تعليمية دبي كانت قد أبلغت طلاب وطالبات الصف الثاني عشر غير الناجحين بموقفهم والمواد المقرر التقدم إليها سواء كانت بصفة الإعادة أو المؤجلة وذلك منذ يوم الاثنين الماضي الأمر الذي ساعد كثيراً على انتظام الطلبة في مقرات اللجان وفق المواعيد المقررة .

وأفاد سعيد الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية بأن اليوم الأول لامتحانات الإعادة والمؤجلة كان يوماً عادياً لافتاً إلى أن إدارة المنطقة لم تدخر وسعاً في إبلاغ طلبة الصف الثاني عشر بالمواد الدراسية التي لزم التقدم لامتحاناتها وذلك بشتى وسائل الاتصال وأنها اطمأنت الى وصول إفادات لجميع الطلبة في هذا الشأن منذ نهاية الأسبوع الماضي ..بينما اكد علي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية أن أمور الامتحانات كانت عادية وأن إدارة المنطقة لم تسجل أية ملاحظات تخص انتظام الطلبة في اللجان .

وقالت الشيخة آمنة المعلا مديرة منطقة أم القيوين التعليمية إن طلبة الصف الثاني عشر الذين يحق لهم دخول امتحانات الإعادة والامتحانات المؤجلة انتظموا جميعهم في اللجان وفقاً للمواد الدراسية والجدول المقرر ..مشيرة الى أنها تابعت اللجان واطمأنت إلى أن الأمور جرت بشكل طبيعي وأن الجميع حضر في موعد الامتحان المقرر بمن فيهم طلبة نظامي المنازل وتعليم الكبار ..منوهة بأن إدارة المنطقة قد وصلتها افادة من جانب الطلبة تشيد بمستوى امتحان مادة الفيزياء .

وذكر عبد الله حماد مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية ان حالة من الهدوء والانتظام قد سادت في لجان امتحانات رأس الخيمة مضيفا بان امتحانات اليوم الأول كانت على ما يرام ولم تكن هناك أية حالات غياب باستثناء تسجيل عدد منها ترتبط بطلبة المنازل .

وأشار جمعة الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية إلى أن إدارة المنطقة أبلغت جميع الطلبة المتقدمين لامتحانات الإعادة وكذلك الامتحانات المؤجلة بالمواد المقرر التقدم لامتحانها وذلك في وقت مبكر وقبل نهاية الأسبوع الماضي وأن الجميع انتظم وفق الأعداد المسجلة في المراكز الأربعة للامتحانات إذ خصصت تعليمية الفجيرة مركزين في الفجيرة ومثلهما في دبا لاستقبال الطلبة كما أنها هيأت جميع الظروف المناسبة لهم من أجل تأدية الامتحان بشكل أفضل .

وفي مكتب الشارقة التعليمي أكد أبو بكر يوسف مدير المكتب بالإنابة على انتظام الطلبة في امتحانات اليوم بشكل طبيعي منوهاً بأن إدارة مكتب الشارقة بدأت في توثيق شهادات طلبة الصف الثاني عشر الراغبين في الالتحاق بجامعات خارج الدولة ولم تسجل الإدارة حتى نهاية الدوام أية ملاحظات تتعلق بحالات غياب أو حتى تأخر عن أداء الامتحان .

/د/أم/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل