المحتوى الرئيسى

"إعمار لمراكز التسوق" تطلق حملة "كل شيء تتمناه ..هذا الصيف تلقاه".

07/04 10:51

دبي في 3 يوليو /وام/ اطلقت "مجموعة إعمار لمراكز التسوق" اليوم حملة ترويجية تشمل المراكز ومرافق الترفيه التابعة لها في دبي وتتيح للزوار فرصة للفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز القيمة خلال فصل الصيف.

وتتعاون مجموعة إعمار لمراكز التسوق التابعة لشركة "إعمار العقارية" مع مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ضمن فعاليات حملة "الصيف في دبي" التي تجمع تحت مظلتها ثلاثة من أبرز المهرجانات التي تحتضنها المدينة هذا الموسم وهي "مفاجآت صيف دبي" و"رمضان في دبي" و"العيد في دبي" ليكون الصيف حافلا بأجواء البهجة لجميع سكان المدينة وزوارها.

يذكر أن فعاليات "الصيف في دبي" تمتد حتى الأول من سبتمبر المقبل حيث أطلقت مجموعة إعمار لمراكز التسوق حملة "كل شيء تتمناه .. هذا الصيف تلقاه" الترويجية في جميع مراكزها وهي "دبي مول" و"دبي مارينا مول" و"سوق البحار" و"مجمع دبي للذهب والألماس" تستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

ويمكن لزوار أي من هذه المراكز الأربعة ممن ينفقون 300 درهم أو أكثر الحصول على قسيمة للدخول في سحب يمنحهم فرصة استثنائية للفوز بجوائز متنوعة منها صكوك وطنية بقيمة 15 ألف درهم يوميا وباقات مميزة من "الإمارات للعطلات" لشخصين تشمل بطاقتي ذهاب وإياب على متن طيران الإمارات الحائز على جوائز عالمية مع إقامة لمدة أربع ليال في موريشيوس أو المالديف أو جزر سيشل أو مدينتي جوهانسبورغ وكيب تاون في جنوب أفريقيا فيما تتمثل الجائزة الكبرى بشهادات تبلغ قيمتها 50 ألف درهم من "الصكوك الوطنية".

واستضاف "دبي مول" طيفا متنوعا من الأنشطة والفعاليات منها معرض "أسلوب الحياة المستدام في دبي" الذي يسلط الضوء على قضايا الاستدامة البيئية والممارسات الصديقة بالبيئة التي يمكن تبنيها في الحياة اليومية.

أما "مدهش" تميمة "مفاجآت صيف دبي" فسيلتقي بالزوار إعتبارا من اليوم حتى الخامس من الشهر الحالي بينما تقدم فرقة "سويت ستروبيريز" العالمية عروضا ترفيهية جوالة يومي 14 و15 من الشهر الحالي.

ويستضيف "دبي مول" أيضا معرض "من بلادي الإمارات" في قاعة النجمة إعتبارا من 17 إلى 26 من الشهر الحالي كما يستضيف قاعة لعروض الأزياء وأخرى لعروض "الشيلة والعباية" خلال الفترة من 27 إلى 29 يوليو الحالي.

ويعتبر "دبي مول" أبرز الوجهات الترفيهية والتجارية في المدينة حيث يحتضن أكثر من 1200 متجر و160 مطعما ومقهى ومتجرين رئيسين هما "غاليري لافاييت" و"بلومنجديلز" إضافة إلى منطقة مخصصة لمتاجر 70 من أفخم العلامات التجارية في عالم الموضة بالإضافة إلى "سوق الذهب" الذي يشتمل على 220 متجرا تقدم أحدث وأفخر منتجات الذهب والألماس.

ويضم "دبي مول" مجموعة متكاملة من المرافق الترفيهية منها "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" الذي يشكل موطنا لأكثر من 33 ألفا من الكائنات البحرية و"حلبة دبي للتزلج على الجليد" المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية ومجمع "سيغا ريببلك" للألعاب التفاعلية والإلكترونية الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط ومدينة "كيدزانيا" للألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال ومجمع "ريل سينما" الذي يضم 22 صالة عرض.

كما يوفر "دبي مول" إمكانية الوصول إلى "قمة البرج .. برج خليفة" أعلى منصة مراقبة مفتوحة للعموم ضمن أعلى ناطحة سحاب في العالم كما يتميز المركز بموقعه المحاذي لـ"دبي فاونتن" أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

ويقع مركز التسوق العصري "سوق البحار" المصمم على طراز الأسواق العربية التقليدية القديمة على مسافة قريبة من "دبي مول" ويضم 100 متجر منها 22 من أفخم المطاعم والمقاهي التي تطل على ممشى الواجهة المائية حيث تتيح للزوار فرصة تناول أشهى الوجبات وسط إطلالات استثنائية على "برج خليفة" أطول ناطحة سحاب في العالم و"دبي فاونتن".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل