المحتوى الرئيسى

الاميرة هيا ترعى بطولة أوميجا دبي ليدز ماسترز للجولف.

07/04 21:19

دبي في 4 يوليو / وام / ترعى حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة الإتحاد الدولي للفروسية "بطولة اوميجا دبي ليدز ماسترز للجولف" التي تقام خلال الفترة من 11 وحتى 17 ديسمبر المقبل على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف بدبي .

وتمثل بطولة "أوميجا دبي ليدز ماستر للجولف" التي تبلغ جوائزها 5ر2 مليون درهم تحصل منها الفائزة بالمركز الأول على 400 ألف درهم أهمية كبيرة للاعبات الجولف المحترفات اللاتي يتطلعن الى الفوز بلقبين معا "بطولة دبي والجولة الأوروبية الأخيرة" من جولات الرابطة الأوروبية لهذا العام 2011 .

وأعرب محمد جمعه بوعميم نائب رئيس مؤسسة الجولف في دبي الرئيس التنفيذي عن فخره واعتزازه بالرعاية الكريمة لسمو الأميرة هيا بنت الحسين التي ستضاعف من فرص النجاح التنظيمي والفني للبطولة لما تتمتع به سموها من مكانة على الصعيدين العربي والدولي .

وأضاف بوعميم ان الرياضة جزء لا يتجزأ من استراتيجية النمو في دبي والأحداث الدولية مثل بطولة "أوميغا دبي ليدز ماسترز للسيدات" التي تمثل إحدى أهم الأحداث الرياضية الدولية والتي تتوافق مع نظرة دبي الطموحة الرامية إلى تعزيز صورة الإمارة كمدينة عصرية ووسيلة من وسائل الجذب السياحي لدبي كوجهة رياضية وسياحية في طليعة المدن .

وأشار الى ما حققته النسخة الخامسة من البطولة التي اقيمت في الفترة من الخامس وحتى الحادي عشر من ديسمبر من العام الماضي حيث وصل عدد المشاهدين للحدث عبر التلفاز 685 مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم وتم عرض أخبار البطولة لنحو/ 32340 / ثانية بوسائل الإعلام أي ما يساوي 443 مليون درهم مقارنة بما حققته في عام 2009 والذي وصل الى 351 مليون درهم .

ونوه الى مشاركة كوكبة من أفضل لاعبات العالم وفي مقدمتهن حاملة اللقب الدانماركية "أبين تينينج" وصاحبات الألقاب في البطولات الماضية وهن على التوالي السويدية أنيكا سورينستام /2006 - 2007/ و الالمالنية أنجا مونك /2008/ وكيم كيونغ من كوريا الجنوبية /2009/.

/مل/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل