المحتوى الرئيسى

منصور بن زايد يشهد غداً تكريم 312 طالباً وطالبة من أوائل الثانوية العامة بإمارة أبوظبي.

07/04 10:51

ابوظبي في 03 يوليو / وام / يشهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم مساء غدً الثلاثاء بفندق قصر الإمارات الاحتفال السنوي الثامن لتكريم أوائل الثانوية العامة من المواطنين والمقيمين وأوائل الثانوية التكنولوجية والمتميزين من ذوي الاحتياجات الخاصة للعام الدراسي 2011/2010.

ويبلغ عدد المكرمين لهذا العام 312 طالباً وطالبة يمنح سموه كلاً منهم جائزة نقدية قيمتها (15) ألف درهم.

كما يشمل التكريم 18 معلماً ومعلمة على مستوى المكاتب التعليمية الثلاث في أبوظبي والعين والغربية تقديراً لتميزهم في التدريس حيث تبلغ جائزة كل منهم (20) ألف درهم.

وتحظى بالتكريم أيضا فئة الإدارة المدرسية المتميزة حيث تمنح للمدرسة التي قدمت أكبر عدد من الطلبة المتميزين ضمن قوائم التفوق للعام الدراسي الحالي.

وسيحضر الحفل القيادات التعليمية والتربوية والطلبة المكرمون وأولياء أمورهم وإدارات المدارس وشخصيات مجتمعية بارزة.

وأكد معالي الدكتور مغير خميس الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم أهمية هذه المكرمة السنوية التي تترجم حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وحرصهم على الارتقاء بمسيرة التعليم بما يواكب المعايير العالمية ويعزز بناء قاعدة من المبدعين والمتميزين من مختلف عناصر العملية التربوية.

وأشار معاليه إلى أن هذه المكرمة أصبحت تقليداً سنوياً ينتظره الطلاب والطالبات المتفوقون وكذلك المعلمون والمعلمات المتميزون لما تحمله هذه المكرمة من دلالات تربوية وأكاديمية فضلا عما تشكله من حافز للعاملين في القطاع التربوي .

ومن جانبه أكد محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لعمليات المدارس بمجلس أبوظبي للتعليم أهمية هذه المكرمة التي تمثل مبادرة رائدة على مستوى مدارس إمارة أبوظبي وهي تدخل عامها الثامن على التوالي معززة بذلك مفاهيم الإبداع والتميز العلمي وغرس منظومة متطورة من التعليم القائم على المعرفة والذي يلبي احتياجات أجندة السياسة العامة لحكومة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية 2030.

/ وام / هج / .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل