المحتوى الرئيسى

كانون تطرح سلسلة من أحدث طابعاتها في السعودية

07/04 10:46

الرياض - العربية.نت

جمعت كانون الشرق الأوسط كبار الشركات العميلة لديها في الرياض لإطلاق سلسلة imageRUNNER ADVANCE C2000 التي انتظرها العملاء السعوديون طويلاً. وقد حضر أكثر من 50 بائعاً من الرياض حدث إطلاق أحدث طابعة ملونة من كانون التي تهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على التوفير في الطباعة الملونة.

وتضمّ imageRUNNER ADVANCE C2030 وC2020 أحدث الحلول التي تناسب مجموعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم. وتؤمّن هاتان الطابعتان سرعة 20 صفحة في الدقيقة و30 صفحة في الدقيقة، مع مجموعة من الوظائف والخيارات لتحسين الأمان التشبيكي والإنتاجية والتوفير والتأثير البيئي.

وتتميّز هذه الطابعات المتعدّدة الوظائف بمجموعة واسعة من المزايا لقاء سعر ابتدائي تنافسي للغاية، مثل الطباعة والنسخ والمسح، وتسيير الأعمال بلمسة زرّ واحدة، ودعم USB متعدد الوسائط، وجهاز وضع لمسات نهائية مدمج، وسعة ألفي ورقة (من 60 إلى 220 غراماً في السنتيمتر المربّع).

ومع حلول متطوّرة مثل Security and Cost Control Pack، وUSB Print & Scan، وiW360 لإدارة المستندات والإنتاجية، يستطيع المستخدم ابتكار مستندات ملفتة المظهر، وتبسيط الأعمال، وتحسين تخزين المستندات، والتعاون بفعالية مع زملائه في كلا الطرازين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل