المحتوى الرئيسى
alaan TV

ائتلاف الأصوات العائمة يبدأ حملات لحث المواطنين على الانتخاب

07/04 10:45

أخبار مصر - عصمت سعد

قال أحمد فؤاد أنور منسق "ائتلاف الأصوات العائمة" أنه سيبدأ حملات مكثفة خلال شهر يوليو لاجراء حوار غير تقليدي مع الشارع لاستبيان أسباب عزوف قطاعات عريضة من الناخبين عن التصويت وبحث سبل حثهم على التصويت على أسس موضوعية، دون توجيه لصالح حزب أو شخصية معينة.

وأضاف أن الائتلاف أجرى حوارات مع بعض مرشحى الرئاسة مثل عمرو موسى وأيمن نور وبثينة كامل واللواء محمد علي بلال ود. أسامة غزالي حرب ود. عماد جاد وفريد زهران ود. حلمي الجزار وكيل مؤسسي حزب العدالة ود. عمرو حمزاوي رئيس حزب مصر الحرية والكاتب أمين إسكندر، وقيادات حزبية وشخصيات عامة، وقام وفد من الائتلاف بجولة في شوارع روض الفرج مستعينا بالأعضاء بتوزيع المطبوعات التعريفية، مؤكدا أنه جاء ليستمع للمقترحات التي من شأنها تحقيق هدف الائتلاف وهو أن تتحرك الأصوات العائمة والسلبية المترددة لتشارك في الانتخابات.

كما أوضح أحمد فؤاد أن الائتلاف بدأ التخطيط والاستعداد منذ 8 أبريل الماضى ولديه هيئة استشارية من تيارات مختلفة وأعضاء يمثلون كل محافظات الجمهورية أغلبية الشرائح، تهدف الى ذهاب 30 مليون ناخب لصناديق الاقتراع، وقال أن الائتلاف لا يهدف الى تكوين حزب ولا كتلة تصويتية داخل حزب.

وأضاف أنه خلال شهر يوليو سيتم الاستماع الى اراء الناس وتوثيق أفكارهم وتوجهاتهم واقتراحاتهم وسيقوم الائتلاف بزيارات كثيرة منها للإسكندرية (من 6 - 10 يوليو)، وللقليوبية، والمنوفية، ودمياط، والمنيا، وأسيوط.

والجدير بالذكر أن الائتلاف يضم عدد كبير من الطلاب والمهندسين والقانونيين والأطباء، وغيرهم من الطوائف الشعبية والفكرية، ويقوم بزيارات متعددة لرؤساء الأحزاب، بهدف الفهم الجيد لطبيعة العمل السياسى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل