المحتوى الرئيسى

كارلا وساركوزي ينتظران مولودا ذكرا

07/04 11:05

وكشفت مجلة " كلوزار " الفرنسية أن الرئيس ساركوزى وزوجته ينتظران مولودا ذكرا ينتظر أن يرى النور سواء فى نهاية سبتمبر أو فى بداية أكتوبر القادمين وهو ما يعنى أن الرئيس ساركوزى سيصبح أبا لطفل ذكر للمرة الرابعة فى حين ستصبح كارلا أما لمولود ذكر للمرة الثانية .

يشار إلى أن الرئيس ساركوزى لديه ثلاثة أولاد ذكور من زيجتيه الأولى و الثانية فيما كانت كارلا قد رزقت بطفل ذكر من زوجها الأول الفيلسوف و الكاتب رفايل إنتوفين .

و كانت بعض المعلومات قد أشارت إلى أن كارلا حزنت كثيرا عندما علمت بجنس المولود من طبيبها الخاص و هو الحزن الذى حال دون حضورها حفل زفاف أمير موناكو، ألبير الثانى على السباحة الجنوب أفريقية شارلين يوم السبت الماضى .

و لكن سرعان ما بددت مجلة كلوزار هذه المعلومات بعد أن كشفت عن أن كارلا تمضى الجانب الأكبر من وقتها فى تجهيز غرفة تليق بالمولود الجديد فى قصر الأليزيه الذى تأمل كارلا أن يعيش فيه أبنها الجديد حتى عام 2017 لو فاز الرئيس ساركوزى بفترة رئاسية ثانية فى الإنتخابات الرئاسية الفرنسية المقرر إجراؤها فى مايو 2012.

يشار إلى أن استطلاعات الرأى العام تتوقع أن يخسر الرئيس ساركوزى اليمينى الانتخابات أمام أى مرشح يسارى يتقدم به الحزب الإشتراكى الفرنسى ( حزب المعارضة الرئيسى ) .

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل