المحتوى الرئيسى

الزمالك يرفض معاقبة شيكابالا خوفا من " الخلع"

07/04 10:37

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

رفض الجهاز الفني لنادي الزمالك توقيع عقوبات على نجم وسط الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد طرده في مباراة الاتحاد السكندري لإعتراضه غير اللائق على فهيم عمر حكم مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري والتي إنتهت بالتعادل 1-1.

وجاءت مخاوف الجهاز الفني من توقيع عقوبات على اللاعب خشية عناده وتمسكه بالرحيل عن الفريق وعدم تجديد عقده مع الزمالك، بالرغم أن شيكابالا إفتعل أزمة كبيرة بعد طرده، ووجوده في الملعب كان من المؤكد أن يغير نتيجة فريقه للفوز.

يأتي ذلك في الوقت الذي ألقى فيه اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك باللوم على الحكم فهيم عمر مؤكدا أنه كان متحاملا على الزمالك بصفة عامة وشيكابالا بصفة خاصة لأنه تعمد منحه الإنذار الثاني وطرده من الملعب على الرغم أن اللاعب لم يبدي ما يستحق عليه الإنذار الثاني.

أضاف أنه بعد حصول شيكابالا على الإنذار الأول إعترض على الحكم لكنه ذهب إلى منتصف الملعب ولكن فهيم عمر ذهب إليه وأشهر له البطاقة الحمراء، ولم يذكر مقلد واقعة " تشويح" شيكابالا للحكم.

وقال المدير التنفيذي أنه ترك مقعده في المقصورة وذهب لإقناع اللاعب بالخروج معه خارج الملعب مشيرا أن اللاعب استجاب تماما وخرج في هدوء.

وأضاف اللواء علاء مقلد قائلا: "شيكابالا لم يتفوه بأي قول خارج مع الحكم وكل ما قاله ماذا فعلت لكي أطرد".

وطالب مقلد وسائل الإعلام بالحيادية في تناولها الأحداث الخاصة بالفريق مؤكدا أن شيكابالا كان ضحية عناد فهيم عمر معه مطالبا وسائل الإعلام بعدم ذبحه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل